الشباب يأمل تأجيل مباراته مع العنكبوت

الشباب يستعدّ لأكثر من مباراة ودية.                       تصوير: أسامة أبوغانم

أكد المدير التنفيذي لنادي الشباب عبدالقادر حسن، أنه يأمل تجاوب المسؤولين في رابطة دوري المحترفين لكرة القدم مع نادي الشباب من خلال تأجيل مباراته أمام فريق الجزيرة المقررة يوم 25 سبتمبر المقبل في الجولة الاولى لمسابقة دوري المحترفين حتى يتمكن لاعبو الفريق من أخذ الراحة الكافية، نظرا لكون الشباب سيخوض يوم 22 من الشهر نفسه مباراة رسمية امام فريق العربي الكويتي في البطولة الخليجية للأندية لكرة القدم.

واعتبر أن تأجيل المباراة يصب في مصلحة فرقة الجوارح الذي سيكون خلال الفترة المقبلة منشغلاً بمباراته مع الفريق الكويتي، مؤكداً أن قرار التأجيل سيجعل نجوم الفريق يركزون فقط في المواجهة الخليجية مع العربي الكويتي وتأجيل التفكير في لقاء الجزيرة.

وقال عبدالقادر حسن لـ«الإمارات اليوم»، «نأمل تجاوب رابطة دوري المحترفين لكرة القدم مع مطلب نادي الشباب بخصوص تأجيل مباراته مع الجزيرة، خصوصاً ان الفريق سيكون قبل هذه المباراة منشغلاً بمباراته امام العربي الكويتي خليجياً، وهذا مطلب طبيعي وكذا الحال بالنسبة لفريق الوصل الذي يستعد بدوره لاستحقاقه في البطولة الخليجية، ومن حقه أن تعمل الرابطة على مساعدته من خلال تأجيل مباراته في الجولة الاولى لدوري المحترفين».

من جانب آخر، يخوض فريق الشباب تجربة ودية مهمة مساء اليوم على ملعبه في دبي امام فريق الكرامة السوري الذي حضر أخيراً إلى الإمارات حيث شارك في بطولة نادي النصر الدولية الاولى لكرة القدم.

وسيخوض الشباب أيضا تجربة ودية ثانية في السابع من الشهر الجاري على ملعبه في دبي أمام فريق صور العماني، فيما ستكون التجربة الودية الثالثة للشباب يوم 14 الجاري ضد فريق دبي، وتأتي هذه المباريات التجريبية ضمن خطط الجهاز الفني بقيادة المدرب سيريزو لتجهيز الفريق بشكل جيد سواء لمسابقة دوري المحترفين وكأس رئيس الدولة لكرة القدم أم على صعيد البطولة الخليجية للأندية لكرة القدم.

طباعة