مؤازرة جماهيرية في انتظار الأبيض المونديالي

المنتخب الوطني الشاب بحاجة إلى تأييد جماهيري في المونديال. تصوير: ربيع المغربي

عاد المنسق العام للجنة العلاقات العامة والإعلام والتسويق باتحاد كرة القدم الدكتور أحمد ثاني الدوسري، وعضو اللجنة سامي الهامور، قادمين من مصر بعدما أنهيا المرحلة الأولى من التحضيرات الخاصة ببعثة المنتخب المشاركة في كأس العالم للشباب التي ستقام في الإسكندرية الشهر المقبل.

وكان الوفد التقى المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم وعقد اجتماعا مع المسؤولين في اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب، وكذلك مع القائم بأعمال سفارة الدولة في القاهرة حسن الشحي ورئيسة اللجنة الإعلامية للبطولة إيناس مظهر.

وتم خلال اللقاءات مناقشة سبل تسهيل مهمة الوفد الإماراتي خلال البطولة والتنسيق مع المعنيين لتوفير رحلة ناجحة للأبيض من لاعبين وأجهزة فنية وتدريبية وإدارية، بالإضافة الى المؤازرة الجماهيرية.

وقال الدوسري «وجدنا تعاوناً كبيراً من الأشقاء في مصر واطلعنا على مجريات الأمور كافة، خصوصاً في ما يتعلق بالمؤازرة الجماهيرية التي سيحظى بها منتخبنا الوطني للشباب المشارك في المونديال».

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته سفارة الدولة في مصر والدعم الكبير الذي قدمته، وقال إن «الوفد التقى مدير نادي الاتحاد السكندري بحضور رئيس رابطة مشجعي النادي، حيث تم الاتفاق على مؤازرة منتخب الإمارات والاتفاق على التفاصيل كافة، من حيث التجمع وأماكن دخول الجمهور، كما تم الاتفاق مع رئيس مجموعة الإسكندرية على تجهيز التذاكر المجانية لبعثة المنتخب والتذاكر التي سيتم شراؤها للجمهور».

والتقى الوفد مدير عام وزارة الشباب بالإسكندرية الذي أشار إلى أن طلبة المراكز الشبابية سيكونون خير مؤازر للمنتخب الإماراتي، وكذلك سيكون لكشافة القاهرة والإسكندرية دور مهم في عملية التشجيع، وشملت لقاءات الوفد اجتماعاً مع مؤسسة الاتصالات.
تويتر