شيروك يتأهب لـمونديال القوى في مونت كارلو

شيروك يتطلع إلى تحقيق رقم مميز في سباق 400 م حواجز. من المصدر

يشارك اللاعب علي شيروك اليوم في بطولة الجائزة الكبرى في مونت كارلو ضمن استعداده للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقررة في برلين منتصف أغسطس المقبل.

وتجمع البطولة أفضل لاعبي العالم بمسابقة 400 م حواجز يتقدمهم الفرنسيان بلحبوس فضيل وكشي هانيل، والأميركيون كلمانت كرون وجاكسون بارشوان وتايلور أنجلو، ومن البيرو كلسون جافيير، والبريطانيان جرين دفيز ووليم راهس، ومن جامايكا مافرمكون داني وفليبس بي وروبرتوسون جوزف، والروسي فانزول لي، إلى جانب لاعبنا علي شيروك الذي يحمل الآمال الكبيرة في المنافسة القوية بهذه البطولة التي تعتبر ضمن الخطة الموضوعة لاستعدادات اللاعب للمشاركة ببطولة العالم لألعاب القوى في برلين منتصف أغسطس المقبل.

وكان شيروك قد حقق المركز الأول بزمن 49.66 وهو الرقم السابق نفسه 49.66 ث قبل يومين بمدينة لبزج الألمانية ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبرى في مدينة لبزج.

وأعرب رئيس اتحاد ألعاب القوى المستشار أحمد الكمالي عن رضاه عن النتيجة التي حققها اللاعب الذي سيشارك في بطولة العالم، وستكون المنافسة قوية بين نخبة من أفضل اللاعبين المشاركين في البطولة، وتمنى أن يحالفه التوفيق وتحقيق مركز متقدم وتحقيق نتيجة تحقق طموحات اللاعب والاتحاد والدولة، خصوصاً أن اللاعب يمتلك إمكانات وخبرات تأهله لتحقيق أفضل الأرقام والنتائج».
طباعة