الوصل يصل إلى نورمبرغ.. وجيماريتش متفائل بالفهود

الوصل يستعد بقوة للمنافسة على دوري المحترفين.               تصوير: مصطفى قاسمي

وصل فريق الوصل إلى نورمبرغ الألمانية مساء أمس، لإقامة معسكره الخارجي استعداداً للموسم الكروي الجديد، الذي سينطلق في سبتمبر المقبل، بعد أن حصل اللاعبون على راحة سلبية.

وسيؤدي اللاعبون المران الأول لهم في المعسكر الخارجي اليوم تحت إشراف المدرب البرازيلي ألكسندر جيماريتش المتفائل بتحقيق أهداف الفريق الفنية، بعد نجاح إدارة النادي في تدعيم صفوف الفهود بعناصر جديدة مثل درويش أحمد الذي انتقل لقلعة الإمبراطور لمدة أربع سنوات.

ولم تقتصر التعاقدات الجديدة التي أبرمها الوصل على درويش أحمد فقط، بل ابدى جيماريتش ارتياحه للتعاقد مع العماني محمد الشيبة على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وكان الوصل قد تعاقد قبل أسبوعين مع المهاجم البنمي بلاس بيريز، كما سيلتحق بالفريق مهاجم من اميركا الجنوبية خلال الايام القليلة المقبلة، ليكمل الفهود تعاقداته مع اللاعبين الأجانب بوجود كل من اوليفيرا وبيريز والمهاجم الجديد الذي تتكتم إدارة النادي على اسمه، إضافة الى المحترف الآسيوي الشيبة.

وسيخوض الوصل في معسكره الخارجي خمس مباريات ودية مع فرق ألمانية، وحدد الجهاز الفني ايام 2و4 و9و12و16 من الشهر المقبل موعدا لها، حيث يتطلع من خلالها إلى رفع النواحي البدنية والفنية عند اللاعبين قبل انطلاق دوري المحترفين، الذي يأمل فيه انصار الوصل الى المنافسة بقوة على لقبه.

وتضم بعثة الوصل في ألمانيا كلاً من المدير الفني جيماريتش ومساعده ارينو كنهور ومدرب اللياقة البدنية ليويز كارلوس ومدرب حراس المرمى الياسين بن طلحة. وسافر مع الفريق 27 لاعباً هم : ماجد ناصر وفيصل احمد وعمران عبدالرحمن وخالد درويش وحميد حامد وسعود سعيد وياسر سالم ودرويش احمد واوليفيرا ومحمد الشيبة وعصام درويش وسامي ربيع وراشد عيسى وخلف اسماعيل وطارق حسن وراشد علي وصلاح حسين وبدر عبدالله واحمد خلفان ووحيد اسماعيل وفاضل احمد وعلي محمود ووليد مراد وعيسى علي وخليفة عبدالله. وسيلتحق بالبعثة كل من سعيد الكاس ويوسف حسن، ولاعبا منتخب الشباب محمد جمال وناصر محمد وذلك لأسباب مختلفة.

تويتر