محبوب جمعة: الإدارة وعبدالرحمن وعمر جذبوني إلى «البرتقالي»

محبوب جمعة: اخترت عجمان لأنه يملك إدارة محترفة. أرشيفية

وصف مدافع العين السابق محبوب جمعة خطوة انتقاله رسمياً الى نادي عجمان لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، بأنها «واحدة من أهم المحطات الكروية في مشواره الكروي».

وقال لـ«لإمارات اليوم» «أرى ان انتقالي إلى البرتقالي يمثل مرحلة مهمة في مشواري مع كرة القدم على وجه الخصوص، فأنا أتطلع إلى موسم استثنائي في حياتي يساعد البرتقالي على تحقيق مركز متقدم على لائحة دوري المحترفين بنسخته الثانية وفي بقية بطولات الموسم الجديد، وفقاً لما تخطط له الادارة».

وأوضح «اخترت عجمان للعب له في الموسم المقبل بعدما لمست من خلال المفاوضات انه يملك إدارة محترفة تخطط للمستقبل بأسلوب مدروس، وتعرف ماذا تريد من اللاعبين الذين تسعى إلى التعاقد معهم، فضلاً عن المعاملة الجيدة التي وجدتها من أعضاء المجلس والتي عززت الصورة المعروف عن ادارة نادي عجمان».

وأضاف «ما شجعني على الانتقال إلى البرتقالي وجود لاعبين كبار أمثال عبدالرحمن ابراهيم ومحمد عمر، فهما من اللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة في الكرة الاماراتية ولهما نجاحات كبيرة مع الفرق التي لعبا لها، ومن المؤكد ان وجودي بجوارهما أمر طيب بالنسبة لي».

وأكمل «الجميع تابع المستويات المميزة التي قدمها فريق عجمان في الموسم المنقضي، وأعتقد ان كل المهتمين بكرة القدم قد أثنوا على المردود الذي قدمه البرتقالي في أول موسم له بدوري المحترفين، الأمر الذي شجع الكثير من اللاعبين على الانضمام للفريق».

وعن أسباب عدم استمراره مع الظفرة ورفضه التمديد له موسماً آخر، أجاب «هناك ظروف خاصة حالت دون استمراري مع الظفرة على الرغم من أن التجربة لم تكن سيئة، ولكن ظروف عملي الحكومي في العين حالت دون التواصل مع فارس الغربية، وقد وجدت صعوبة كبيرة في الموسم الماضي في السفر بشكل يومي بين العين وأبوظبي أو المنطقة الغربية، لذلك كان من الصعب ان أتواصل في ظل هذا المجهود الكبير، فاعتذرت لإدارة نادي الظفرة عن الاستمرار مع الفريق لموسم آخر وقد تفهموا الأمر، وأود أن أشكر مسؤولي الظفرة على الفترة التي قضيتها معهم وأتمنى أن يظهر الفريق بصورة أفضل مما كان عليها في الموسم الماضي».

وعن إمكانية مواجهته المشكلة نفسها عندما يلتحق بصفوف نادي عجمان، قال «أسعى حالياً إلى ترتيب أوضاع عملي وأموري الشخصية لتفادي مثل هذه الأمور في المستقبل، وحتى أكون أكثر تفرغاً لكرة القدم».

تويتر