الدوري الإنجليزي حصرياً على «أبوظبي الرياضية»

أكدت شركة «أبوظبي للإعلام»، أن رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين منحت حقوق بث البطولة الممتازة حصرياً لقناة «أبوظبي الرياضية» اعتباراً من أغسطس عام 2010 ولثلاثة مواسم متتالية.

وقال المدير التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام إدوارد بورغيردينغ «إن هذه فترة حاسمة لأبوظبي وشركتنا للإعلام حيث أنشأنا شراكة مع أكثر البطولات إثارة في العالم، وهدفنا أن تستمر الشراكة مع الدوري الإنجليزي لسنوات عديدة للبث في الوطن العربي وتقديمها للأسرة العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهذا يدعم استراتيجيتنا للتطوير نحو تقديم أفضل الخدمات الترفيهية والرياضية والإخبارية للجمهور العربي».

وبدوره، قال المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون كريم سركيس «هذه مأثرة جديدة لـ(أبوظبي الرياضية)، والدوري الإنجليزي سينضم إلى البطولات الأخرى المثيرة على القناة. ونرجو أن تكون ثقة رابطة المحترفين للدوري الإنجليزي في محلها لإظهار قدراتنا من خلال نوعية مميزة من الإنتاج المتنوع. قناتنا الرياضية بنت سمعة كبيرة من خلال تغطية متميزة وتعليق مميز، والجمهور العربي يستطيع أن يتطلع إلى جودة ممتازة لـ380 مباراة في كل موسم للدوري الإنجليزي».

وتحدث مدير قناة «أبوظبي الرياضية» محمد نجيب قائلاً «الفوز بحقوق الدوري الإنجليزي شهادة نجاح للعمل الشاق في بناء البرامج وشهادة لقناتنا، ونحن واثقون بقدرتنا على تقديم تغطية خاصة لجماهيرنا من خلال زيادة عدد قنواتنا بتغطية جميع المباريات على الهواء مباشرة». وعلق المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإنجليزية ريتشارد سكودامور قائلاً «سعداء جداً بالترحيب بـ(أبوظبي الرياضية) كشريك جديد لنا في الشرق الأوسط، وكلنا ثقة بأن القناة ستقدم البطولة كاستعراض جميل جداً للجماهير الغفيرة للدوري الإنجليزي».
تويتر