الريال يصرف النظر عن فيا ومهتم ببنزيمة

كشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية يوم أمس ان ريال مدريد صرف النظر عن الدولي الاسباني دافيد فيا مهاجم فالنسيا، ويسعى لضم الفرنسي كريم بنزيمة من ليون. واوضحت الصحيفة ان «ريال مدريد الذي كان يفكر في ضم بنزيمة بدءا من موسم 2010-،2011 وضع اللاعب على رأس اولوياته من الموسم الحالي، بعد ان رفض رئيس نادي فالنسيا الجديد مانويل ليورنتي بيع دافيد فيا».

وكشفت «ماركا» ايضا ان رئيس نادي ريال مدريد الجديد فلورنتينو بيريز التقى وكيل اعمال الدولي الفرنسي مرتين في مدريد ثم في جنيف. ولم يكن ليون بعيدا عن الموضوع، فاوضح مستشار الرئيس للصحيفة الاسبانية «كل الامور ممكنة، ففي حال تلقينا عرضا جيدا سنقوم بدراسته». وتتحدث التقارير عن ان صفقة قدوم بنزيمة الى ريال مدريد قد تصل الى 40 مليون يورو، لكنها ستتضمن انتقال احد الهولنديين كلاس-يان هنتيلار او اريين روبن الى الفريق الفرنسي.

وكان المدير العام لريال مدريد، خورخي فالدانو، اوضح ان ريال مدريد «يحترم قرار فالنسيا بخصوص عدم بيع فيا»، مشيرا الى ان ذلك «ما دفعنا الى تغيير الهدف». وابرم بيرير صفقتين من العيار الثقيل بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانجليزي مقابل 93 مليون يورو، والبرازيلي كاكا من ميلان الايطالي مقابل 65 مليون يورو.

تويتر