خلفان: خلافي مع الوصل انتهى بشعار الفهود

 أكد اللاعب أحمد خلفان «23 عاما» توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الوصل للانتقال إلى صفوف الفهود بنظام الإعارة لمدة عام بعد تعثر المفاوضات لخلاف حول المخصصات المالية. وقال خلفان إنه واثق بقدراته للظهور القوي مع الفهود في الموسم الجديد، لافتا إلى أنه اختار عرض الأصفر من بين عروض عدة لم ترض طموحاته، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى متابعة مسيرته الكروية بعد تجربة جيدة في النادي البرتقالي رغم عدم مشاركته في جميع مباريات الموسم الماضي.

وأظهر اللاعب خلفان مردودا جيدا في مشاركاته القليلة مع فريق عجمان الموسم الماضي خصوصا ضد الجزيرة والأهلي. وقال خلفان لـ«الإمارات اليوم» إنه يرتبط بعقد مع نادي العين يمتد إلى ،2011 مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه كان يرغب في متابعة مسيرته الكروية بنادي العين خلال مدة العقد لتلبية طموحات الجماهير العيناوية.

وأضاف «انتقلت إلى نادي عجمان الموسم الماضي بعد موافقة إدارة النادي على طلب الإعارة وحصلت على عروض عدة بعد نهاية الموسم، وأعتقد أن حرص إدارة نادي الوصل على الاستفادة من خدماتي بعد الاتفاق على الشروط المالية يدفعني إلى مضاعفة جهودي مع الفهود في الموسم الجديد». وردا على سؤال حول عدم مشاركته مع نادي عجمان في دوري المحترفين، قال «حرصت على التحضير الجيد في جميع مراحل الموسم وكنت أنتظر قرار الجهاز الفني».

تويتر