بالرابح: باقٍ مع عجمان موسماً جديداً

المغربي بالرابح يرغب في البقاء مع عجمان. تصوير: إريك أرازاس

 أعلن المغربي محمد بالرابح أنه توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي عجمان حول تمديد عقده للدفاع عن ألوان البرتقالي في الموسم المقبل بعدما انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قادما من نادي مولودية واجدة المغربي.

وقال بالرابح لـ«الإمارات اليوم»: «حدث اتفاق مبدئي بيني وبين إدارة نادي عجان على التمديد، ولكننا لم نجلس سوياً للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالعقد كافة، وجرى اتصال مع إدارة نادي مولودية واجدة ولم يعارضوا أمر بقائي مع عجمان».

وأوضح «ربما أجتمع مع مسؤولي نادي عجمان لحسم مسألة التجديد وذلك قبل سفري يوم 27 من الشهر الجاري إلى المغرب لقضاء إجازتي السنوية».

وعن ما سيفعله إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع نادي عجمان لتجديد العقد، أجاب «أملك العديد من العروض من أندية إماراتية وسعودية وقد بدأت بالفعل اتصالاتها معي منذ فترة ولكني رفضت الشروع في أي مفاوضات رغبة مني في البقاء مع عجمان فأنا سعيد تماما بتجربتي الاحترافية الأولى هنا بعد أن وجدت المعاملة الجيدة من إدارة النادي وأعضاء الجهاز الفني والإداري وكذلك زملائي اللاعبين وهو ما يشجعني كثيرا على التجديد».

وعن فترة التمديد التي تم الاتفاق عليها، قال «إلى الآن لم أتفق على أي تفاصيل خاصة بالعقد لكني أعلن أنني مستعد للعب مع البرتقالي لأية فترة زمنية يراها مسؤولو النادي».

وعن أسباب تألقه في الفترة الأخيرة مع عجمان وهل يرى أن مشاركته قد جاءت على حساب مواطنه عبدالحق العريف قال «أشكر المدرب البرازيلي زي ماريو والذي منحني الثقة ودفع بي ضمن التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة ولكن من المؤكد أنني لست سببا في استبعاد العريف من المشاركة لاعبا أساسيا لأنها في النهاية وجهة نظر فنية خاصة بالمدرب نحترمها ونقدرها كلاعبين محترفين نعرف حقوقنا وواجباتنا جيدا، وعبدالحق لاعب محترف وكان ملتزما بالقرار ولم يعترض على وجهة نظر المدرب بل على العكس لم يتخلف مرة واحدة عن حضور الوحدات التدريبية».
تويتر