فياريال الجريح وأرسنال

وفي مباراة ثانية يلتقي فياريال الاسباني مع ارسنال الانجليزي على استاد «مادريغال». والفريقان على طرفي نقيض في الآونة الاخيرة، لان ارسنال استعاد توازنه في الاشهر الاخيرة ولم يخسر في 17 مباراة في مختلف المسابقات في حين تراجع مستوى فياريال، وابرز دليل على ذلك خسارته الثقيلة امام الميريا صفر-3 في الدوري المحلي.

وتفوح رائحة الثأر من المباراة لان ارسنال اقصى فياريال من نصف نهائي المسابقة عام 2006 بصعوبة قبل ان يخسر النهائي امام فريق اسباني آخر هو برشلونة. وكان ارسنال تقدم ذهابا 1-صفر، ثم استمر التعادل السلبي ايابا حتى الدقيقة الاخيرة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة فياريال ليمنحه فرصة ذهبية لادراك التعادل وفرض وقت اضافي، لكن صانع العابه المتألق الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي اضاعها.

وعاد الى أرسنال عنصران مؤثران في صفوفه، هما صانع العابه الاسباني المتألق سيسك فابريغاس وهدافه التوغولي ايمانويل اديبايور ومرر الاول تمريرتين انهاهما الثاني داخل الشباك ليحقق الفوز على مانشستر سيتي في الدوري المحلي السبت.

في المقابل تلقى فياريال ضربة مؤلمة تمثلت باصابة لاعب وسطه الدولي سانتياغو كازورلا بكسر في كاحله في المباراة ضد الميريا وسيغيب حتى نهاية الموسم.

ويستطيع فياريال ان يعول على مهاجمه الايطالي جيوسيبي روسي والتركي نهاد قهوجي ولاعب ارسنال السابق روبير بيرس ولاعب الوسط الدولي ماركوس سينا.

تويتر