بطولة جودو المدارس «عيناوية»

 حصل فريق منطقة العين التعليمية للجودو على لقب بطولة مدارس أبوظبي والعين والمنطقة الغربية التي أقيمت اول امس، على صالة الاتحاد في أبوظبي بمشاركة نحو 100 طالب على مستوى الناشئين.

وحصد فريق منطقة العين التعليمية ست ميداليات ملونة وحل في المركز الثاني فريق منطقة أبوظبي، بحصوله على ذهبية وأربع فضيات وثلاث برونزيات، وجاء فريق المنطقة الغربية ثالثا بحصوله على ذهبية وثلاث فضيات وأربع برونزيات.

وكانت الصدارة بنفسجية أيضا على المستوى الفردي بحصول هزاع عبدالله الشامسي على ذهبية وزن 40 كغم ، وفاز زميله عبدالرحمن البلوشي بذهبية وزن 45 كغم العين ونال ذهبية وزن 50 كغم عيسى شيبة النعيمي ، كما نال وائل ايمن ذهبية وزن 55 كغ.

واستحق ذهبية وزن 60 كغم لاعب المنطقة الغربية مبارك العبد وفاز بذهبية وزن 66 كغم لاعب أبو ظبي ايهم أحمد نصر الله ،وتوج بذهبية وزن تحت 73 كغم لاعب العين ياسر عثمان، واستحق زميله أحمد موسى البلوشي ذهبية وزن فوق 73 كغم.

وعبر رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي عن سعادته بالمستوى المتطور الذي أفرزته البطولة والتنافس المثير بين اللاعبين.

وقال ان «اللجنة الفنية في اتحاد الجودو، تسعى الى متابعة المواهب الشابة في مثل هذه البطولات، لدعم المنتخبات الوطنية المختلفة ضمن خطة الاتحاد التي تعتمد على قطاع الناشئين».

تويتر