الجسمي يحزر ذهبية «خليجي السباحة»

    حقق المنتخب الوطني للسباحة سبع  ميداليات في منافسات اليوم الاول لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي للجري القصير (25 مترا) التي تستضيفها الدوحة القطرية هذه الايام.

    وحقق البطل عبيد الجسمي إنجازا كبيرا باحرازه رقما خليجيا جديدا في سباق 200 متنوع، ليتوشح بالذهب متطلعا للمزيد من الانجازات خلال باقي المنافسات التي تستمر في فئة العمومي.

    ونجح السباح الواعد محمد عبدالله الغافري في احراز ميداليتين في منافسات اليوم الاول للبطولة، إذ ظفر بفضية سباق 100 ظهر ونال بعد ذلك برونزية سباق 50 م فراشة. 

    واضاف السباح مبارك محمد سالم برونزية جديدة في منافسات العمومي 200 متر متنوع، كما انتزع ايضا الميدالية البرونزية لسباق 50م صدر، فيما حصل زميله في المنتخب السباح عبدالله نصيب المنهالي على الميدالية البرونزية في سباق 100م حرة.

    وحصد فريق التتابع 4-200 الميدالية الفضية، بعد حصوله على المركز الثاني في الترتيب العام للمنافسات. واكد نجوم منتخب الامارات منذ البداية ان النتائج تبشر بالمزيد، خصوصاً مع انطلاق منافسات اليوم الثاني، حيث تبرز اسماء عبيد احمد عبيد الجسمي وزميله الجهوري الذي تألق في منافسات سابقة ويسعى لاستعادة البريق في الدوحة. واهدى بطلنا الرائع عبيد الجسمي انجازه الى اهل الامارات قيادةً وشعباً. 

    طباعة