بدء الترويج لجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

الشريف يقدم دعوة المشاركة إلى إبراهيم عبدالملك.  من المصدر  

انطلقت يوم الخميس الماضي المرحلة الاولى للحملة الترويجية وتوجيه الدعوات الرسمية للمشاركة في الدورة الاولى لـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، الجائزة الأكبر في العالم من حيث عدد فئاتها والمرشحين للفوز بها والقيمة المالية للجوائز.

وقام وفد من مجلس أمناء الجائزة يضم الأمين العام للجائزة رئيس لجنةألا الاتصال والتسويق أحمد الشريف،  بزيارة رسمية إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لتسليمهم الدعوة الرسمية الأولى. وسيقوم وفد من مجلس الأمناء بزيارة عدد من الدول العربية لتوجيه الدعوات للمنظمات الرياضية العربية للمشاركة في الجائزة وإجراء لقاءات مع كبار المسؤولين الرياضيين هناك، بالإضافة إلى عقد مؤتمرات صحافية للترويج للجائزة والكشف لوسائل الإعلام العربية والجمهور والرياضيين عن تفاصيل الجائزة والإجابة عن كل الاستفسارات المتعلقة بها. 

وقال الشريف إن ارتباط الجائزة باسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منح الجائزة دعماً هائلاً وجعلها حلم جميع الرياضيين الذين يتنافسون للفوز بلقبها.  تم الإعلان عن قيمة الجوائز المخصصة للدورة الأولى بفئاتها الثلاث محلياً وعربياً، ويبلغ مجموعها 10 ملايين درهم. علماً بأن باب الترشيح للمشاركة في الجائزة سيفتتح في الأول من الشهر المقبل ويوم 31 مايو المقبل، على أن تعلن أسماء الفائزين في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر  المقبل وتتم مراسم توزيع الجوائز في حفل يقام خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر .2009

طباعة