EMTC

عبدالملك: أم الألعاب على الطريق الصحيح.. وموعدنا لندن 2012

عبدالملك أشاد بالأرقام القياسية الجديدة. تصوير: أشرف العمرة

عبر الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك عن تفاؤله بمستقبل أم الألعاب في ظل التطور الواضح الذي تشهده اللعبة بفضل جهود مجلس إدارة الاتحاد الجديد، وأبدى ثقته في تحقيق الطموحات التي ينتظرها الجميع في دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن. وجاء كلام عبدالملك في حفل التكريم الذي أقامه اتحاد اللعبة في فندق كونكورد دبي مساء أول من أمس، لأصحاب الأرقام القياسية والمتميزين في ألعاب القوي، وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المستشار أحمد الكمالي وعدد كبير من المسؤولين بالأندية، وشمل التكريم اللاعبين سيف حمد سالم الراشدي وسعود عبدالكريم محمد وعمر جمعة بلال السالفة، وفاسكو ديموف انجلوف مدرب السرعات في المنتخب الوطني لألعاب القوى.

وقال عبدالملك «تعاهدنا مع المستشار أحمد الكمالي على بذل قصارى الجهد للارتقاء بأم الألعاب، والآن نقف على أولى خطوات طريق طويل وشاق من العمل المضني خلال المرحلة المقبلة».

وأشار إلى وعد اتحاد ألعاب القوى للهيئة العامة للشباب والرياضة بنتائج قوية ومميزة للاعبينا في دورة الألعاب الأولمبية بلندن ،2012 وأكد إبراهيم عبدالملك أن العمل المضني والشاق الطريق هو الوحيد لتحقيق الهدف برفع علم الدولة في المحافل الدولية والإقليمية».

وحظي نجوم المنتخب الوطني لألعاب القوى أصحاب الأرقام القياسية سيف حمد سالم الراشدي وسعود عبدالكريم محمد وعمر جمعة بلال السالفة بتكريم خاص من قبل لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد. وحقق محمد عمر لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوي ونادي النصر، رقماً جديداً للدولة في الإطاحة بالمطرقة في بطولة الكويت الدولية المقامة حالياً، وسجل محمد عمر 57.80 متراً، وكان الرقم السابق 56.52 متراً. وجاء الإعلان عن الرقم الجديد خلال حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد مساء أمس الأول، لنجومه أصحاب الأرقام القياسية، واتصل المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى، على الفور باللاعب لتهنئته.
طباعة