تأهل الوصف وسالك والذيب وأطلس في «ماتش ريس»

ندية وإثارة شهدهما سباق قوارب الشراعية 22 قدماً. من المصدر

أفضت منافسات الدور الثاني لسباق دبي للقوارب الشراعية 22 قدما «ماتش ريس» والتي جرت أول من أمس، على شواطئ الجميرا 1 عن تأهل قوارب «الوصف»، «سالك»، «الذيب» و«أطلس» إلى المربع الذهبي للسباق الذي استحدث ضمن أجندة بطولات الموسم الجاري.

وكانت المواجهة الاولى بين القارب رقم 9 «سالك» لنادي التراث البحري في الحمرية وبقيادة النوخذة جمعة سهيل الطاير والقارب رقم 14 «اللعلوي» لمالكه النوخذة محمد طارش القبيسي، والأخير كان التميز في المرحلة الاولى التي خطف فيها المركز الاول لكن المرحلة الثانية لم تبتسم لـ«اللعلوي» الذي خسر رهانه في الاستمرار نحو اللقب وخسر بسبب عدم الالتزام بتعليمات السباق عند بداية الجولة الثانية وذلك بعد خسارته الجولة الأولى التي تفوق فيها القارب رقم 9 «سالك».

وحملت المواجهة الثانية بين القارب رقم 2 «الوصف» لمالكه النوخذة محمد الغشيش والقارب رقم 3 (مزاحم) لمالكه النوخذة عتيق المزروعي إثارة كبيرة، وبعد سجال في الجولة الثانية انسحب الأخير من المنافسة ليكسب «الوصف».

وتفوق القارب رقم 12 «أطلس» لمالكه محمد ماجد الروم وبقيادة النوخذة احمد سعيد الرميثي على القارب رقم 88 «رجام» لمالكه طارش القبيسي وبقيادة النوخذة خالد القبيسي. وحقق القارب رقم 10 «الذيب 1» لمالكه النوخذة احمد إسماعيل المرزوقي، مراده في المواجهة الرابعة والأخيرة والتي جمعته مع القارب رقم 45 «داماس» لمالكه محمد سهيل المهيري وبقيادة النوخذة خلفان المهيري.
طباعة