الزواوي يستقيل من تدريب الشارقة

 أصبح التونسي يوسف الزواوي الضحية التاسعة لدوري المحترفين لكرة القدم، بعدما وافق مجلس إدارة نادي الشارقة مساء أمس، على قبول استقالته بعدما تردت نتائج الفريق وتراجع للمركز السابع برصيد 14 نقطة وخرج مبكراً من بطولتي كأس المحترفين وكأس رئيس الدولة.

وكان الزواوي قد عاد لتولي مهمة تدريب الشارقة عقب نهاية الموسم الماضي، وقاد الفريق في فترة الإعداد، لكن نتائج الملك لم تتواكب مع طموحات جماهيره. وطالب الكثيرون بعدم استمرار المدرب التونسي في المهمة لكن مجلس الإدارة جدد الثقة به في أكثر من مناسبة قبل أن يقرر قبول الاستقالة والبحث عن مدرب بديل.

وبحث المجلس في اجتماعه المطول أمس، العديد من الملفات والأسماء المرشحة لتولي المهمة خلفاً للزواوي بداية من مباريات الدور الثاني، التي يستهلها الشارقة بلقاء العين في الإمارة الباسمة مساء الأحد المقبل. وينتظر أن يعلن الشارقة خليفة الزواوي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذكر الزواوي للموقع الرسمي للنادي أنه قدم اعتذاره عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق لمنح الفرصة لإدارة النادي للبحث عن حل وإصلاح حال الفريق.

وقال الزواوي «الظروف لم تخدمني والفريق حسب الطموح والإمكانات المتاحة والاستمرار في هذه الحالة يشكل عبئاً ثقيلاً على كل الأطراف».

تويتر