تأهل مبكر لـ«الجالية المصرية» و«بلهول لايف» و«كلوب كوم»

حجزت فرق «الجالية المصرية» و«بلهول لا يف كير» و«كلوب كوم» مقاعدها باكرا في ثمن نهائي بطولة منصور بن محمد الأولى لسباعيات كرة القدم، المقامة حاليا على ملاعب نادي ضباط الشرطة في دبي، بعدما حصدت العلامة الكاملة في أول جولتين من الدور التمهيدي. وفاز بلهول لايف كير على الجالية الفلسطينية بهدفين سجلهما نبيل طارق مقابل هدف سجله سامح عز الدين، فرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط وضمن التأهل، واستحق الجالية الفلسطينية الإشادة رغم الخسارة على العرض القوي الذي قدمه.

وانتزع «كلوب كوم» البطاقة الثانية بعد تغلبه على مجموعة بلهول بالنتيجة نفسها وسجل طارق سعيد وعلي عبدالستار هدفي الفائز، وغازي الحاي هدف الخاسر، وأضاع كلوب كوم ركلة جزاء ولعب بلهول الشوط الثاني بستة لاعبين بعد طرد لاعبه مصطفى كابا. وكانت البطاقة الثالثة من نصيب الجالية المصرية بعد فوزه على دبي جونيورز 2/صفر سجلهما محمد أبو إسماعيل ومحمود جمعة.

وجدد شرطة دبي أمله في التأهل بعد أن حقق أول فوز له في البطولة على حساب هيئة الطرق والمواصلات بهدفين نظيفين سجلهما سعيد محمد سليمان وكريم حسن. وعلى الدرب نفسه سار مصرف الشارقة الإسلامي وهزم تكساس للزيوت بهدف نظيف سجله جاسم بلال. وفاز فريق سوق دبي المالي على شباب العين بهدف نظيف هو الأسرع في البطولة سجله صلاح سالم بعد أقل من 30 ثانية.

طباعة