الفجيرة يحلّق بصدارة «الأولى»

من لقاء سابق للفجيرة والجزيرة الحمراء. أرشيفية

اشتعلت المنافسة في حلبة الصراع بين فرق دوري الهواة لكرة القدم بهدف التأهل إلى دوري المحترفين بعد تقارب النقاط، وتضاؤل فارق الأهداف من جولة لأخرى.

وأسفرت مباريات الأسبوع الـ17 من مرحلة الإياب، عن فقدان بني ياس الصدارة بتعادله مع دبي ليتقدم الفجيرة ويتربع منفرداً بالصدارة برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف بني ياس، فيما تقدم العروبة ثالثا 33 نقطة، وتقدم دبي بفارق الأهداف على حتا، ورصيد كل منهما 32 نقطة، وللجزيرة الحمراء 30 نقطة ولكل من اتحاد كلباء والإمارات 28 نقطة.

وسيظل الدوري فوق صفيح ساخن لأسابيع عدة مقبلة، وستكون المباريات الثنائية محورية لفك الارتباط وتحديد هوية الفريقين المتأهلين لدوري المحترفين.

وجاءت حصيلة الأسبوع متوسطة حيث سجل المهاجمون «26 هدفاً»، وواصل المهاجمون المحترفون تفوقهم وسجلوا 18 هدفاً فيما سجل المواطنون ثمانية أهداف فقط، وشهدت مباراة اتحاد كلباء ورأس الخيمة أعلى نسبة بواقع سبعة أهداف منها ستة لاتحاد كلباء، ثم مباراة العروبة مع الرمس برصيد خمس أهداف، ثم مباراة بني ياس مع دبيأربعة أهداف وشهدت مباراتا العربي مع دبا الحصن ودبا الفجيرة مع مسافي هدفاً وحيداً، وتعتبر مباراة بني ياس مع دبي أفضل المباريات الأسبوع أداءً ومستوى.

لقطات

- عدد أهداف الأسبوع 26 هدفاً.

- سجل المواطنون خمسة أهدف والمحترفون 17 هدفاً.

- أسرع هدف سجله محترف الإمارات المغربي نبيل الداودي في مرمى الذيد في الدقيقة الأولى .

- هداف الأسبوع محترف اتحاد كلباء الفرنسي ميشيل،أ وسجل سوبر هاتريك (أربعة أهداف ) في مرمى رأس الخيمة، ويليه باولو محترف العروبة، الذي سجل هدفين في مرمى الرمس.

- فريق الإمارات واتحاد كلباء الأفضل هجوما، ولكل منهما 38 هدفاًأ ويليهما هجوم العروبة وله 36 هدفاً .

- فريق بني ياس الأقوى دفاعياً وعليه 13 هدفاً فقط.

- مازال مسافي والحمرية الأضعف هجوماً ولكل منهما 15 هدفاً والحمرية الأضعف دفاعاً وعليه 55 هدفاً.

- مفاجأة الأسبوع خسارة رأس الخيمة بسداسية والرمس برباعية.

طباعة