افتتاح بطولة منصور بن محمد ينير سماء دبي

منصور بن محمد يلتقي اللاعبين المشاركين. تصوير: أسامة أبو غانم

 أضاءت الألعاب النارية سماء دبي مساء أول من أمس، لتعطي إشارة انطلاق بطولة منصور بن محمد لسباعيات كرة القدم التي تقام على ملاعب نادي ضباط الشرطة بمشاركة 24 فريقاً. وقدمت اللجنة عرضا موندياليا في حفل الافتتاح الذي حضره راعي الحفل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس نادي الشباب، وقائد عام شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والمسؤولين والضيوف والجماهير التي استمتعت بفقرات الحفل المتنوعة.

وأشاد سمو الشيخ منصور بما شاهده في الحفل من فقرات متنوعة وهادفة عكست الاهتمام المتزايد من دبي للفعاليات كافة التي تحتضنها، لاسيما خلال مهرجان دبي للتسوق، وأعرب عن أمله بأن تتواصل النجاحات خلال البطولة. وبدأ الافتتاح بعرض فيلم وثائقي عن سمو الشيخ منصور بن محمد، ثم قدمت فرقة المزيود الحربية أغنية البطولة التي تضمنت كلمات المديح والثناء لسموه وحرصه على دعم الرياضة والشباب، ومن أبرز مظاهر الحفل الافتتاحي عروض الليزر والنيران الراقصة التي صاحبتها الألعاب النارية التي أضاءت سماء دبي مشكلة لوحات فنية ولونية رائعة في مشهد بديع.

وفي المنافسات حقق فريق بلهول لايف كير فوزاً مستحقاً على منافسه فريق شرطة دبي في لقاء جاء متكافئاً، واستطاع لاعبوه استثمار الفرصتين اللتين سنحتا لهم وترجمتهما الى هدفين عن طريق محمد العطار الذي استحق لقب أفضل لاعب في المباراة ومحمد عباس. وفي المباراة الثانية كان الطريق سالكاً لفريق هيئة الطرق والمواصلات، حيث حقق الفوز على منافسه فريق الجالية الفلسطينية بهدفين نظيفين أحرزهما بدر أحمد وعلي سليمان. ونال لقب أفضل لاعب في المباراة عباس محمد رحيمي لاعب هيئة الطرق والمواصلات. وأدار المباراتين طاقم حكام يضم علي مال الله وسلطان حاسو ومحمد عزيز، وراقب المباراة حكمنا يونس حسن رئيس اللجنة الفنية. وتشهد البطولة في يومها الثالث اليوم ست مباريات دفعة واحدة تنطلق في السابعة مساء.
طباعة