هيكسبيرغر: احترام الخصم سبيل الوحدة للانتصار

هيكسبيرغر يتأسّف على إصابة مسعود. تصوير: إريك أرازاس

 أكد مدرب فريق الوحدة النمساوي جوزيف هيكسبيرغر، ان ثقته كبيرة بلاعبيه لتحقيــق ما هو مطلوب منهم أمام الخليج في الجولة 11 من بطــولة دوري المحترفين، من خــلال احترام الخصم والاداء بالمستوى نفسه الذي قدمه الفريق أمام الجزيــرة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وأوضح مدرب الوحدة ان الثنائي الاجنبي العراقي علي صلاح، والسنغالي متار كولي، مازالا يحتاجان لوقت اكبر حتى يكتمل تحضيرهما، لكنه رغم ذلك أكد انه سيدفع بأحدهما في مباراة اليوم.

وأبدى هيكسبيرغر أسفه الشديد للإصابة التي تعرض لها مدفعجي الفريق فهد مسعود في المباراة الماضية بعد ان تعافى من اصابته السابقة، متمنياً الشفاء للاعب والعودة سريعاً الى المشاركة.

يذكر ان اصابة مسعود عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية لساقه اليسرى، وتحتاج الى اربع اسابيع من العلاج والتأهيل لينضم بذلك الى كريم العواضي المصاب برباط صليبي وعبدالله النوبي الذي مازال يجري برنامجا تأهيلياً وكذلك عيسى سانتو الذي تحوم شكوك حول مشاركته امام الخليج.

هيكسبيرغر قال انه بناء على هذا الوضع قد يجري بعض التعديلات على التشكيلة التي من المتوقع ان تضم كلاً من علي ربيع فيروز وامين الرباطي وحمدان الكمالي وحيدر الو علي وبشير سعيد (محمود خميس) وتوفيق عبدالرزاق (محمد عثمان) وعبدالرحيم جمعة وبنغا ومحمد الشحي واسماعيل مطر ومتار كولي (علي صلاح).

وعن فريق الخليج، قال بيرجر: هو فريق جيد وشاهدت مباراته مع الجزيرة المتصدر التي خسر فيها في الدقيقة ،95 بجانب عدد من المباريات الاخرى، ومن خلال ما شاهدته بدا واضحاً أن الخليج لا يخسر لأنه ضعيف بل بالحظ، وهو فريق يتميز بالروح القتالية، كما يملك مهاجمين جيدين وكذلك لاعبين في خط الوسط، وعلينا ان نتعامل معه باحترام.
طباعة