أحمد سعيد: العنكبوت يستعد بجدية للبرتقالي

أحمد سعيد: الفوز على عجمان ضروري للحفاظ على الصدارة.

أكد المشرف العام على كرة القدم بنادي الجزيرة، أحمد سعيد، غياب اللاعبين (البرازيلي روزاريو وسبيت خاطر وعبدالله موسى) للإيقاف عن مباراة فريقه أمام عجمان في الجولة 11 من بطولة دوري المحترفين المقررة بعد غد الجمعة.

وأفاد بأن «الاستعداد لمباراة عجمان ستكون جادة وقوية خصوصاً أن المباراة على ملعبنا ومن الضروري الفوز بها للحفاظ على موقعنا الحالي في صدارة الترتيب ولتأكيد ان الفريق قد تخلص تماماً من أي اثر لخروجه من بطولة كأس رئيس الدولة».

وأوضح أن «الشيخ محمد بن حمدان بن زايد رئيس مجلس إدارة أكاديمية الجزيرة لكرة القدم سيجتمع مع اللاعبين اليوم بالنادي لحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة ويطالبهم بنسيان الخروج من بطولة كأس رئيس الدولة والتركيز على مواصلة المسيرة الناجحة في بطولة الدوري».

وقال إن «الجزيرة عملياً طوى صفحة الخروج من الكأس التي كنا نأمل المواصلة فيها، لكن لابد من خاسر، ومن الجيد لنا ان خسرنا في هذا التوقيت حتى نتدارك الأخطاء ونقوّمها حتى تتواصل المسيرة بروح قوية، وهنا لابد أن نعتذر للجمهور الجزراوي عن الخروج من الكأس الذي لعب فيه الحظ دوراً بعد ان كان الجزيرة قريباً جداً من الحسم خصوصاً في الوقت الإضافي، لكن في النهاية هذا هو حال كرة القدم، والفريق الجزراوي لم يقصر وقدم مباراة جيدة».

وأكد مشرف الكرة بالجزيرة ان «الفريق سيعمل بكل قوة للصعود الى منصات البطولات المتبقية (الدوري وكأس المحترفين ودوري المحترفين الاسيوي) ونثق بمقدرتنا على تتويج جهودنا بالألقاب».

طباعة