النصر يتجه للتأمين على لاعبي الألعاب الجماعية

محترف نادي النصر تيرلو أصيب خلال لقاء الشباب. تصوير: محمود الخطيب

 يدرس حالياً المشرف العام على الألعاب الجماعية بنادي النصر ضرار بالهول، التقدم بمقترح لمجلس إدارة النادي للتأمين على لاعبي كرة السلة والطائرة واليد، على خلفية الإصابة التي تعرض لها المحترف الأميركي بصفوف كارلوس تيرلو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة النصر مع الشباب في الجولة التاسعة لدوري الرجال. وقال بالهول «أعكف حالياً على إعداد دراسة متكاملة للتأمين على لاعبي الألعاب الجماعية ضد الإصابة، تمهيداً للعمل بها في الموسم المقبل لتفادي تعرض النادي لأي خسائر مادية نتيجة حرمانه من جهود أي لاعب، خصوصاً من الأجانب الذين يكلفون خزائن النادي أموالاً طائلة».

وأضاف «سنفتقد لجهود المحترف الأميركي تيرلو لنهاية الموسم وكنا من قبله قد افتقدنا جهود مواطنه ريجي، والمؤكد أن هذه الغيابات الاضطرارية تمثل خسائر مالية على النادي، نظير تحمل نفقات علاج اللاعب وراتبه الشهري ومقدمات العقد، والتأمين سيوفر مثل هذه الأعباء على النادي مستقبلاً». وكان كارلوس تيرلو أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الثالثة اثر كرة مشتركة مع لاعب في الشباب ارتطمت ركبته بسببها في الأرض.

وخسر النصر من الشباب بنتيجة 63/70 وانتهت نتيجة الفترات الأربع للمباراة 18/12 و18/15 و13/19 و21/13 لمصلحة الشباب.

وكشف بالهول النقاب عن «إدارة نادي النصر تقدمت بالتماس أمس، إلى اتحاد كرة السلة من اجل استبدال كارلوس تيرلو بلاعب أجنبي آخر، وإذا ما تم الاستجابة لمطلبنا سنتعاقد مع لاعب جديد». وفي شأن آخر، استعاد نادي الوصل انتصاراته من جديد وتمكن من الفوز على الأهلي بنتيجة 77/.75 وانتهت فترات المباراة الأربع بنتيجة 13/13 و19/24 و27/16 و18/22 لمصلحة الوصل الذي تربع بهذه النتيجة على لائحة الترتيب العام لجدول المسابقة برصيد 17 نقطة، في حين استمر الأهلي في المركز الأخير متساوياً في عدد النقاط مع فريق الشعب برصيد 11 نقطة.

وفاز الشارقة على الشباب بصعوبة بنتيجة 61/،60 حيث حفلت المباراة خلال فتراتها الأربع بالإثارة والندية وظلت النتيجة معلقة حتى الثواني الأخيرة. وانتهت فترات اللقاء بنتيجة 18/19 و15/11 و15/9 و13/21 لمصلحة الشارقة.

طباعة