EMTC

أبوظبي تحتضن مهرجان مدارس تشيلسي

تحتضن ملاعب مدينة زايد الرياضية في ابوظبي مهرجان مدارس نادي تشلسي الانجليزي لكرة القدم خلال الفترة من 10- 14 فبراير المقبل بإشراف اللاعب الفرنسي السابق مارسيل ديساييه.

ويرافق النجم الفرنسي في المهرجان لاعب تشلسي ومنتخب انجلترا السابق جيرمي لي سوكس والنجمة الفائزة بكأس العالم للسيدات لوري فير، بالإضافة إلى أعضاء من كادر التدريب في أكاديمية الناشئين التابعة لنادي تشيلسي.

وينظم المهرجان مجلس ابوظبي الرياضي برعاية «طيران الاتحاد» الناقل الوطني والراعي البلاتيني لنادي تشلسي.

ويشارك في البرنامج 500 طالب من مدارس أبوظبي والعين في المراحل السنية من 7- 14 سنة. ويبدأ البرنامج في 10 فبراير المقبل على ملاعب نادي العين، وينتقل الى ملاعب مدينة زايد الرياضية، حيث يستمر حتى يوم 14 من الشهر المقبل، وتأتي إقامة مثل هذه المهرجانات في إطار الخطط الاستراتيجية لمجلس ابوظبي الرياضي بالنهوض بقطاع الفئات السنية في ابوظبي وتشكيل قاعدة متينة من المواهب والامكانيات المميزة لجني ثمارها في المستقبل.

وقال الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد المحمود «يعد الحدث مبادرة رياضية كبيرة بالنسبة إلى رياضة أبوظبي. ونحن في مجلس أبوظبي الرياضي ملتزمون بالرياضات التي تقام على الملاعب الخضراء، كما نتقدم بالشكر إلى «الاتحاد للطيران» ونادي تشلسي، إلى جانب جميع الجهات المشاركة في هذا المهرجان على تبنيهم أول برنامج رائد لكرة القدم للناشئين في منطقة الشرق الأوسط، والذي يتم تنظيمه هنا في أبوظبي».

طباعة