البرتقالي إلى الدوحة لإقامة معسكر تدريبي

 تتوجه بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي عجمان عند السادسة من مساء اليوم الى الدوحة، لإقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة اسبوع بدعوة من نادي الريان القطري، تحضيرا للجولة 11 من دوري المحترفين، التي يلاقي فيها الجزيرة في 6 فبراير المقبل. وتتكون البعثة من 36 فردا برئاسة عبدالله الظاهري المشرف العام على الفريق وتضم احمد الرئيسي مدير الفريق وعبدالوهاب عبدالقادر المدير الفني وسردار جارو المدرب المساعد وعمر توفيق مدرب حراس المرمى وطارق صادق وحبيب لبيب اخصائي تاهيل بالاضافة الى 25 لاعباً.

واستبعد الجهاز الفني الثنائي علي خميس ومبارك سالم من التشكيلة المغادرة الى قطر بداعي الاصابة، وسيتدرب الفريق غداً وبعد غد على فترتين بملعب الريان، ويلعب مباراتين وديتين يومي 28 و30 الشهر الجاري.

وقال الرئيسي «وجدنا كل تعاون من نادي الريان وكذالك من نادي قطر الذي عرض علينا استضافة المعسكر وشكرناه علي تلك المبادرة».

وأضاف «اتجهنا لاقامة هذا المعسكر من أجل ابعاد لاعبينا عن الضغوط النفسية التي عانوا منها في الفترة الأخيرة وزيادة معدلات الانسجام، بعدما دخل علي الفريق عناصر جديدة من المحترفين وثلاثي نادي العين».

وألمح الرئيسي إلى صعوبة ان يلعب عجمان مع فرق من الدرجة الاولي في الدوري القطري خلال معسكره الحالي، نظرا لارتباطات جميع الاندية بمسابقة الدوري الحالي والاتجاه القوي ان نلعب مع فرق شركات ومؤسسات».

وأكد مدير فريق عجمان أن اهم ما يركز عليه ادارة النادي والجهاز الفني واللاعبين، هو بطولة الدوري باعتباره، هو الهدف الاساسي للبرتقالي هذا العام.

وقال «اغلقنا ملف كأس الرابطة بكل نتائجه وسنبدأ من اليوم التركيز بصورة كبيرة على بطولة الدوري من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها الفريق في الدوري والوجود في منطقة المقدمة بدوري المحترفين».

طباعة