السنغالي كولي: جاهز لقيادة انتصارات العنابي

جاهزية السنغالي متار كولي البدنية وصلت إلى 80%. الإمارات اليوم

 أكد مهاجم نادي الوحدة الجديد السنغالي متار كولي، ان جاهزيته البدنية وصلت الى 80%، وهو رهن اشارة الجهاز الفني في الوقت الجاري، اذا ما طلبت منه المشاركة في مباراة اليوم أمام الظفرة في الجولة الأخيرة من بطولة كأس المحترفين.

وكان الوحدة قد تعاقد مع متار كولي لمدة عام ونصف العام، قادما من نادي سامكس السويسري، وانتظم في التدريبات منذ توقيعه العقد قبل نحو 10 أيام.

وقال كولي لـ«الإمارات اليوم»: انه «سعيد بالانضمام للوحدة وبوجوده في الإمارات، وهذه المرة الاولى التي يزورها فيها وقد استطاع التكيف حاليا مع الاجواء بصفة عامة ومع زملائه في الوحدة على وجه الخصوص، ويأمل ان يكتمل انسجامه مع الفريق حتى يقوم بعمله على الوجه الاكمل ويساعد في تحقيق الانتصارات».

واضاف «تجربتي في سويسرا كانت مثمرة لي كلاعب، حيث انضممت الى نادي سامكس في عمر الـ20 عاما، وأحرزت له خلال ثلاثة مواسم ونصف الموسم 38 هدفا في البطولات المختلفة، وآمل ان اوفق في تسجيل الاهداف مع الوحدة الذي يضم في صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين حسب متابعتي لبعض مباريات الفريق ومباريات المنتخب الذي يوجد في صفوفه عدد من لاعبي النادي».

والمعروف ان كولي يلعب كمهاجم صريح وقد عوض به الوحدة مهاجمه البرازيلي الكساندر بار بوسا، الذي ظل يعاني من اصابات متلاحقة ولم يستفد منه الوحدة بالصورة المطلوبة.

وأكد كولي انه يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والمهاجم الثاني، وان كان يفضل ان يكون في المركز الهجومي الاول وهو يتطلع للمشاركة في اول مباراة مع الوحدة حتى يدخل الفورمة قبل لقاء الديربي امام الجزيرة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة».

وأوضح «لقد قدمت الى الوحدة كمهاجم محترف وسأعمل لتوظيف كل ما املك من امكانيات لمصلحة الفريق وان اقوم بعملي على الوجه الأكمل في الفترة المقبلة، وأدرك جـيدا أن هذا لا يأتى الا بروح الفريق الواحدة من جميع عناصر الفريق وهذا ما لمسته خلال فترة وجودي القصيرة بالنادي، حيث تشعر خلال التدريبات بروح الاسرة الواحدة بين اللاعبين وهذا من اهم سمات النجاح لاندية كرة القدم».

وبين المهاجم السنغالي، ان «كرة القدم لا تعترف الا بالجهد والعمل الجاد وهذه اشياء اساسية شاهدتها في الوحدة ويبقى بعد ذلك التوفيق وهو ما أتمناه لي وللفريق خلال فترة تعاقدي مع النادي الذي يضم نخبة من النجوم المتميزين في جميع خطوط اللعب».

يذكر ان مدرب الوحدة هيكسبيرجر، اوضح عقب مباراة الشباب في كأس المحترفين ان عدم دفعه بمتار كولي في هذه المباراة كان لعدم جاهزيته، لكنه سيعمل على الدفع به في مباراة اليوم او مباراة الكرامة السوري الودية الاثنين المقبل، في اطار التحضير للقاء الديربي امام الجزيرة مطلع الشهر المقبل.

طباعة