مجلس دبي ينظم مهرجان الألعاب الشاطئية

     كشف مجلس دبي الرياضي عن المشاركة في مهرجان دبي للتسوق ،2009 من خلال تنظيم فعاليات رياضية بعنوان مهرجان الألعاب الشاطئية الذي يقام للمرة الأولى، ويشكل إضافة نوعية للمهرجان.

    جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس، بمقر المجلس وحضره الأمين العام للمجلس الدكتور أحمد سعد الشريف، والمنسق العام لمهرجان التسوق إبراهيم صالح، ومدير التسويق والترويج الرياضي في المجلس راشد الكمالي.

    وأكد الدكتور الشريف أن الهدف من مشاركة مجلس دبي الرياضي في المهرجان يأتي انسجاماً مع رؤية المجلس في بناء مجمتع رياضي متميز، والاستفادة من الأجواء الرائعة لمهرجان دبي للتسوق التي ترتادها عائلات كثيرة من مختلف الجنسيات للتعريف بأهمية الرياضة، وإتاحة الفرصة لهم لممارسة بعض الفعاليات الرياضية، وكذلك تعريفهم بعدد من الرياضات التراثية التي كان يمارسها أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، كتراث يجسد حقبة مهمة من تــاريخ الوطن.

    وأشار الشريف إلى أن تنظيم هذه الفعاليات يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

    وقال إبراهيم صالح: «يمثل مجلس دبي الرياضي إضافة قيمة إلى اللجنة التنظيمية لحدث مهرجان دبي للتسوق، حيث إن مشاركته الأولى في الحدث أثمرت عن عدد من الفعاليات الرياضية المتميزة، والتي بلا شك ستعمل على تنويع الفعاليات التي يقدمها المهرجان، بحيث تستقطب المزيد من الزوّار من داخل الدولة وخارجها».

     وكشف راشد الكمالي عن البرنامج المنوّع الذي أهداه مجلس دبي الرياضي للفعاليات، والذي يستمر من 22 يناير وحتى 15 فبراير، والموجه لاستقطاب الزوار من أعمار 10 سنوات فما فوق ولجميع الجنسيات، كما تم توزيع خارطة موقع الفعاليات التي ستكون في مجمع متكامل في منطقة الشاطئ المفتوح في جميرا .1

    وتشمل فعاليات مهرجان الألعاب الشاطئية بطولات رياضية في كرة القدم الشاطئية، حيث سيتم تنظيم بطولة الأحياء السكنية «فرجان» بمشاركة ثمانية من الفرق التي تمثل بعض مناطق دبي، وكذلك بطولات في الكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة، حيث تم التنسيق مع فرق تمثل الجاليات للمشاركة في هذه البطولات.

    طباعة