براغا: سأمنح الفرصة للاعبي الصف الثاني أمام الخليج

 أكد البرازيلي ابل براغا، مدرب فريق الجزيرة، أنه سيمنح الفرصة للاعبي الصف الثاني وبعض اللاعبين الذين يلزمهم رفع معدل اللياقة البدنية للمشاركة في مباراة فريقه مع الخليج في الجولة قبل الاخيرة من مباريات الدور الأول لكأس رابطة المحترفين اليوم.

ويعتبر لقاء اليوم بمثابة تحصيل حاصل بعد أن ضمن الجزيرة مقعده في الدور قبل النهائي من البطولة التي يسعى للمنافسة على لقبها.

وكشف براغا في مؤتمر صحافي عقده أمس عن غياب ثنائي الفريق ابراهيم دياكيه وفرناندو بيانو بسبب اصابة قديمة للأول في رقبته وسفر الثاني الى اسبانيا لإنهاء بعض الاجراءات الإدارية، مؤكدا في الوقت ذاته أن اللاعبين سينتظمان في التدريبات اعتبارا من بعد غد الاربعاء.

وأشاد المدرب البرازيلي بفكرة كأس الرابطة التي أتاحت للفرق لعب مباريات أسبوعية والحفاظ على لياقة لاعبيها، مؤكدا انه يعمل بشكل منظم ومتواصل من اجل اهم اهدافه هذا الموسم المتمثل في تحقيق لقب الدوري بجانب حصد بقية البطولات وسيعمل على مواصلة النهج ذاته في ما تبقى من مباريات. وذكر براغا انه طالب ادارة النادي بضم لاعبين مواطنين لم يكشف عن هويتهما ومركزيهما حتى يكتمل ضمهما.

وأوضح ان الجزيرة تلقى في الوقت نفسه طلبات من أندية أخرى لضم بعض لاعبيه وهو لا يمانع في انتقال أي لاعب اذا كانت هذه رغبته، لكنه سيكون سعيدا إذا فضل اللاعب البقاء في الفريق. وعن الأجنبي الرابع في الفريق الاول في دوري المحترفين الآسيوي قال إنه «حدد بعض الحلول لادارة النادي لكن لم يتخذ قراراً بعد بشأن أحدها حتى الان».

من جهة أخرى يخضع المدافع البوركيني أمادو سوجادوجو «23 عاماً» لاعب نادي ابيدجان للاختبار منذ خمسة ايام مع الفريق الرديف تمهيدا لضمه. وأكد وكيل اعمال اللاعب انه واللاعب في انتظار قرار النادي حول ضم اللاعب كأجنبي في الفريق الرديف من عدمه، مبينا ان اللاعب ظل منتظما في التدريبات منذ قدومه وخاض مباراة مع الرديف امام الفريق الاول الاسبوع الماضي حتى يقف الجهاز الفني على مستواه.

طباعة