اليوم نهائي كأس الاتحاد للطائرة

 يلتقي الشباب مع عجمان على صالة آل مكتوم بنادي النصر في نهائي كأس الاتحاد للكرة الطائرة، وتبدأ المباراة في السابعة مساء، تسبقها مباراة تحديد المركز الثالث بين العين وبني ياس الساعة 4.30 عصراً.

وتفتح البطولة سجلاتها لتسجيل بطل جديد، حيث لم يسبق للفريقين الفوز باللقب ويبحثان اليوم عن التتويج الأول، وتأهل الشباب للمباراة النهائية، بعدما حل ثانياً في المجموعة الثانية للدور الأول وفاز على العين في لقاء الدور قبل النهائي 3/1.

وتأهل عجمان إلى النهائي، بعدما حل ثانياً في المجموعة الأولى، وفاز في الدور نصف النهائي على بني ياس 3/1 بعد مباراة ماراثونية استمرت ما يزيد على الساعتين.

وتشهد المباراة مواجهة مصيرية خالصة في المنطقة الفنية بين مدرب الشباب عطية السيد ومواطنه مدرب عجمان علاء فهمي، ويضم الشباب غانم مصبّح كابتن الفريق وخالد الدحيل ومروان عبيد ومطر عبيد وراشد أحمد راشد ومحمد سلطان وأحمد حسن عبيد ووليد الأصلي ومحمد جمعة والمحترفين البحريني جاسم نبهان والأميركي روبرت، ويقود عجمان الكابتن عبدالله مطر و يضم أحمد حسن وعبدالله المر وسلطان مرداس وعبدالله عبدالرحمن وحميد شاكر ويوسف عباس ومروان الزحمي وأحمد إبراهيم والمحترفين الهندي سانجيه والباكستاني نصير.

طباعة