ختام بطولة الأهلي الدولية للناشئين اليوم

 تختتم اليوم منافسات بطولة الأهلي الدولية للناشئين التي أقيمت برعاية مهرجان دبي للتسوق، ويلتقي في اليوم الختامي فريقا الأهلي «أ» و«ب» الساعة الثالثة عصرا ويلعب الأكاديمية العربية مع فريق وررد ستارز النيجري في بطولة تحت 18 سنة، ويتقابل الأهلي «أ» و«ب»، ويلعب الأهلي السعودي مع الاكاديمية العربية في بطولة تحت 16 سنة. وشهدت مباريات اليوم الثالث للبطولة فوز الأهلي «ب» تحت 18 سنة على ستارز النيجيري بهدفين مقابل هدف واحد، ونال اللاعب أدلو موسورن جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من أحمد خليفة حماد ود.موسى عباس. وفي المسابقة نفسها تعادل الأهلي «أ» مع فريق الأكاديمية العربية وفاز الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2 ونال لاعب الأهلي عبدالله عيسى جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي مسابقة تحت 16 سنة تعادل الأكاديمية «ب» مع الأهلي «ب» 2/2 وبالنتيجة نفسها تعادل الأهلي السعودي والأهلي «أ» ونال جائزة أفضل لاعب في المباراتين كل من محمد سالمين وريان محمد.

وأقامت اللجنة المنظمة حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة في البطولة حضره من جانب النادي الأهلي أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي ود. موسى عباس مدير البطولة وعبيد الساحب رئيس لجنة العلاقات العامة ورؤساء وأعضاء الوفود المشاركة واللاعبون.

وأكد خليفة حماد أن البطولة تقام في إطار حرص النادي على دعم المراحل السنية وفق الإستراتيجية التي ينتهجها، ولذلك تقام بصفة سنوية وبمشاركة فرق خليجية وعربية وأجنبية. وأضاف «البطولة تسير من نجاح الى نجاح والدليل أن عددا كبيرا من لاعبي الأندية المعروفين حاليا تألقوا في هذه البطولة».

وأعرب رئيس وفد الأكاديمية العربية علاء الدين عمار عن سعادته بوجوده في دبي، مشيرا الى حرص الأكاديمية على المشاركة في البطولة لتوفر الإحتكاك الجيد للاعبين الذين ينتمون الى عدد كبير من الدول العربية والأجنبية.
طباعة