محمد بن راشد يهدي لقب «العمالقة» إلى غزة

محمد بن راشد في طريقه إلى خط النهاية أولاً في الجولة الثانية من بطولة العمالقة للقدرة. تصوير:سيف محمد

حقق صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراءحاكم دبي، إنجازاً جديداً في رياضة الفروسية للمسافات الطويلة، حيث احتل سموّه المركز الأول في الجولة الثانية من بطولة العمالقة للقدرة التي استضافتها قرية البحرين الدولية للقدرة أمس، بحضور الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين الذي هنأ فارس العرب بالإنجاز.

وأهدى صاحب السموّ الِشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الفوز إلى شعب فلسطين الصامد في قطاع غزة، وإلى أرواح الشهداء من الأطفال والمدنيين الأبرياء الذين سقطوا بآلة الحرب الإسرائيلية.

وأكد سموّه في تصريحات صحافية عقب مشاركته في بطولة العمالقة للقدرة، أن «دولة الإمارات تقف دائماً مع صمود الشعـب الفلسطيني الشقيق مادياً ومعنوياً وسياسياً، وتشد من أزره وستظل على موقفها الثابت، حتى يتحقق لهذا الشعب ما يتطلع إليه من أمن وسلام وحرية، في ظل دولته المستقلة على أرض وطنه».

وأشاد صاحب السموّ بصبر أهالي قطاع غزة وصمودهم والذين جسدوا العزة والإرادة العربية والشموخ الوطني والقومي معتبراً سموّه أن «الحياة قد تبكي من جبروت الموت وقسوته، لكن لا يمكن لعجلة الحياة أن تقف أمام هذا الجبروت مكتوفة الأيدي».

طباعة