تحالف مشجعي الإمارات والعراق في «كأس الخليج»

توقعات بحضور جماهيري كبير دعما للأبيض اليوم أرشيفية - تصوير جوزيف كابيلان

كشف عميد رابطة مشجعي المنتخب الوطني خالد حرية، عن تشكيل تحالف بين مشجعي الامارات والعراق في بطولة «خليجي 19» لكرة القدم المقامة حالياً في مسقط.

وقال خلال اتصال هاتفي، أجرته معه «الإمارات اليوم»: إن «التحالف يسمح لكلا الجمهورين بتشجيع المنتخبين، لاسيما أن الأبيض يلعب ضمن منتخبات المجموعة الثانية الى جانب السعودية وقطر واليمن، فيما يلعب العراق في المجموعة الاولى الى جانب عمان والبحرين والكويت».

وزحفت أعداد كبيرة من مشجعي المنتخب الوطني، صباح اليوم، إلى العاصمة العمانية لمؤازرته في المواجهة المرتقبة، سالكة طرق البريمي وحتا وخطم الملاحة للالتحاق بعميد المشجعين حرية، الذي غادر أول من أمس، برفقة عدد كبير من أنصار المنتخب، حاملين معهم الاعلام والطبول والدفوف، لتوفير دعم غير مسبوق خارج الملاعب الإماراتية.

وكانت مؤسسة «اتصالات»، خصصت تسع حافلات لنقل الجمهور من دبي، وحافلتين من أبوظبي، ومثلهما في العين، فضلا عن ثلاث حافلات في رأس الخيمة من أمام نادي الامارات ومثلها ايضا لجمهور المنطقة الشرقية الذي سيتحرك من أمام نادي اتحاد كلباء، وتم تخصيص حافلة واحدة للجمهور الموجود في الشارقة وعجمان من أمام نادي الشعب وحافلة واحدة لجمهور دبي من أمام نادي الوصل.

من جهته، طالب عضو لجنة العلاقات العامة في اتحاد الكرة المنسق العام للجمهور سامي الهامور، بضرورة الحضور المبكر في الاماكن المحددة للانطلاق.

وقال «هناك حالة استنفار في صفوف الجمهور ونتوقع زحف أعداد كبيرة من المشجعين الى مسقط، فضلاً عن الجماهير التي غادرت وستغادر ايضا بسياراتها الخاصة الى عمان، حرصاً منها على دعم المنتخب في مباراة اليمن امام اليمن».

طباعة