الرمادي: عرفت بانضمام العنزي إلى الشعب من وسائل الإعلام

استغرب المصري ايمن الرمادي، مدرب فريق الشعب، الانباء التي ترددت عن إمكانية انضمام اللاعب محمد سالم العنزي إلى صفوف الشعب في فترة الانتقالات الشتوية. وأكد أنه «قرأ خبر انضمام العنزي للشعب في وسائل الاعلام فقط»، نافيا ان يكون لديه أي علم بمفاوضات تجري مع اللاعب.

وقال الرمادي لـ«الإمارات اليوم»: «ربما كانت هناك اتصالات سابقة معه، لكن في الوقت الحالي لايوجد اي حديث في هذا الخصوص، ومن دون شك فإن العنزي لاعب كبير، واي فريق يتمنى ان يستقطبه، لكنني علمت بالخبر من خلال وسائل الاعلام فقط». وفي ما إذا كان الشعب يفكر في استقطاب لاعبين مواطنين مميزين مثل لاعب الجزيرة هلال سعيد لدعم صفوفه بالدور الثاني لدوري المحترفين، اعترف الرمادي بان «إمكانات الشعب لاتسمح له بالتعاقد مع لاعب بحجم هلال سعيد». واشار الى ان «المفاوضات مع المحترف المغربي عبدالسلام بنجلون قطعت شوطا كبيراً واقتربت من النهاية السعيدة، وأتوقع حسم هذا الامر خلال ساعات فقط».

وكشف الرمادي عن ان فريقه اكمل كافة تجهيزاته تمهيدا للسفر الى المعسكر الخارجي في قطر في اطار الاعداد للجولات المقبلة في مسابقة دوري المحترفين. وبخصوص قرار إلزام لجنة فض المنازعات في اتحاد كرة القدم له بدفع مبلغ 100 الف دولار لناديه السابق الظفرة، اكد الرمادي انه «عرف هذا الامر من وسائل الاعلام أيضاً»، نافيا ان يكون قد تلقى أي شيء رسمي في هذا الخصوص، مستغربا تسرب مثل هذه الامور لوسائل الاعلام قبل ان يعرف بها صاحب الشأن. وعما اذا اكان مستعدا لدفع المبلغ وتسوية القضية بصورة نهائية أم سيلجأ للاتحاد الدولي ، اكد انه لديه خيارات اخرى لم يكشف عنها وسيقوم بها لحفظ حقوقه وليس من بينها اللجوء إلى الفيفا.
طباعة