العهدة على الراوي

على رغم من أن المسؤول الكبير اعلن اكثر من مرة انه بصدد التخلي عن منصبه في الجهة الرياضية المرموقة، الا انه مازال يمارس مهامه ومسؤولياته اليومية، حيث انتقد الكثيرون خطوة تلويح هذا المسؤول بترك موقعه من خلال اطلاق التصريحات النارية في وسائل الإعلام فقط من دون القيام بخطوات عملية في هذا الاتجاه، معتبرين ما يقوم به مجرد مناورات منه لكسب المزيد من الوقت، خصوصاً مع بريق المنصب المرموق الذي يشغله.

يقال والعهدة على الراوي إن هذا المسؤول يواجه ضغوطاً متزايدة من شخصيات نافذة في الساحة الرياضية تطالبه بالاستمرار في موقعه وعدم الرحيل.

وصف البعض التحركات الأخيرة التي قام بها بعض الشخصيات النافذة في رابطة دوري المحترفين لكرة القدم بهدف احتواء الأزمة التي نشبت بين الرابطة، وبين بعض الأندية بأنها محاولة لامتصاص حالة الغضب التي تسود في أوساط عدد من الأندية التي قادت محاولة الانقلاب على كبار المسؤولين في الرابطة بهدف سحب الثقة منهم.

يقال والعهدة على الراوي إن تعامل الرابطة مع الأحداث الاخيرة بهدوء شديد وبعيداً عن الانفعال وردود الأفعال ادى الى نوع من الارتياح في الوسط الرياضي الذي كان يتوقع ان تتطور الأزمة.
طباعة