الفجيرة يهاتف القمة بـ«العربي»

 نجح فريق الفجيرة في ترويض النمور العرباوية واستعاد صدارة دوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الفجيرة.
وسجّل الأهداف يوسف خلفان «30» وعبيد ناصر «76» وعبدالكريم مفكر «90» ليرتفع رصيد الفجيرة إلى 16 نقطة ويتربع على القمة بفارق نقطة عن العروبة. وفاز الجزيرة الحمراء على العروبة المتصدر، على ملعبه بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، وسجل الأهداف عبدالحفيظ عبدالسلام «21» وباو جونيور «25» ومصطفى شهير «31».
وجاءت المباراة قوية وحماسية وفوجئ لاعبو العروبة بحماس وفدائية لاعبي الجزيرة الحمراء الذين تخصصوا في قهر فرق الصدارة حيث نجح الفريق في الأسبوع الماضي في الفوز على الفجيرة بخماسية، وإبعاده عن الصدارة ليتكرر المشهد مع العروبة على ملعبه ليشكل الجزيرة الحمراء ظاهرة متفردة وينال لقب قاهر المتصدرين. واحتل فريق حتا المركز الثالث بفارق الأهداف عن العروبة  بعد أن شرب من نبع مسافي بهدف ثمين سجله البرازيلي كارلوس في الدقيقة «34» ليصبح رصيده 15 نقطة. واستعاد فريق اتحاد كلباء نشاطه وتخطى الحمرية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف كلباء  ميشيل «20» وإبراهيم مراد من ضربة جزاء «75» وماجد عبدالله «85»  وسجل للحمرية فهد علي «80» وطرد الحكم لاعب الحمرية سامي اسماعيل.

تويتر