«طيران الإمارات» تمدد رعاية باريس سان جيرمان حتى 2014

فريق باريس سان جيرمان. من المصدر

عززت «طيران الإمارات» ارتباطها مع باريس سان جيرمان بتمديد رعايتها للنادي حتى عام .2014

وترعى طيران الإمارات باريس سان جيرمان منذ عام ،2005 كما ترعى قميص النادي منذ عام .2006 وتتطلع الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم إلى تعزيز دعمها للفريق الذي يحظى بشعبية واسعة عبر العالم. وجاء قرار طيران الإمارات بالارتقاء بالشراكة الناجحة بين الطرفين نحو آفاق أعلى في السنوات المقبلة.

وسوف يستمر الظهور المكثف لشعار طيران الإمارات في استاد بارك دي برينس الشهير، كما يتواصل ظهور الشعار على قمصان اللاعبين.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان مكانة متميزة في تاريخ كرة القدم الفرنسية، وهو النادي الوحيد الذي لم يخرج على الاطلاق من الدوري الممتاز «تشامبيون دي فرانس ليج 1». ويتمتع النادي بجماهيرية واسعة في فرنسا وأوروبا.

وقال نائب رئيس أول العلاقات الإعلامية وأنشطة الرعاية في طيران الإمارات بطرس بطرس: «نحن في غاية السرور لتعزيز العلاقات بين طيران الإمارات وباريس سان جيرمان، ويسرنا أن نكون صلة الوصل بين الفريق وجماهيره عبر العالم».

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان تشارلز فيللين، عن سعادته بقرار طيران الإمارات تأكيد التزامها نحو النادي كراعٍ رسمي. وقال: «يؤكد لنا هذا الالتزام مدى عمق علاقة طيران الإمارات مع كرة القدم واستثمارها في هذا الاتجاه، كما سيساعدنا على تحقيق أهدافنا المستقبلية».

وعلق جان فرانسوا جين، نائب رئيس المبيعات في سبورت فايف بقوله: «نحن سعداء لاستمرار وتعزيز هذه العلاقة الناجحة بين طيران الإمارات وباريس سان جيرمان».

تويتر