الرمادي: مهمتي مع الشعب لن تكون صعبة

عقد الرمادي يمتد ختى نهاية الموسم.

بدأ المدرب المصري أيمن الرمادي مهمته رسمياً مع فريق الشعب، تحضيراً للمباريات المقبلة للفريق في مسابقة دوري المحترفين في أعقاب توليه المسؤولية اخيرا خلفا للمدرب السابق البلجيكي لوكا بيرزوفيتش الذي تمت اقالته بعد النتائج المتواضعة في الدوري والكأس.

وقال الرمادي الذي يمتد عقده حتى نهاية الموسم «الشعب بيتي باعتبار أنني عملت سابقاً في قطاع الناشئين، وأنا واثق بأن الشعب سيتجاوز هذه المحنة طلما أن هنالك سنداً جماهيرياً للفريق»، وأضاف «مهمتي لن تكون صعبة وسأقدم كل خبرتي للفريق لاستعادة توازنه وبريقه، ومباراة الوحدة ستكون البداية الحقيقة للفريق».

ويلتقي الشعب مع الوحدة يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

وكان الشعب استنجد بالمدرب الجديد الرمادي كمدير فني من اجل الخروج بالفريق من مأزقه الحالي، خصوصا انه بات مهددا بالهبوط للدرجة الاولى نظراً لتواضع نتائجه في مسابقة الدوري.

والرمادي ليس بالغريب عن الدوري الإماراتي، نظرا لعمله لفترة طويلة مع الاندية الإماراتية التي كان آخرها توليه تدريب فريق الظفرة، الا أن مهمته لن تكون سهلة مع الكوماندوز الذي يمر بظروف صعبة للغاية ويحتاج من مدربه الجديد الى جهود مضاعفة.

وكانت حالة من الاستياء قد سادت في أوساط نادي الشعب كون الادراة تأخرت كثيراً في قرار إقالة المدرب لوكا الذي اخفق امام فرق الشباب والنصر وعجمان في الدوري، فضلاً عن تعادله مع الوصل وخسارته الثقيلة من الجزيرة في كأس اتصالات للمحترفين.

وكان المدرب لوكا قاد تدريب الشعب مساء اول من امس، قبل ان تجتمع معه ادارة النادي لتلقي قرار الاقالة بشكل رسمي، رغم ان الادارة لا تريد في الوقت نفسه تحمل الشرط الجزائي الذي يفرض عليها دفع مستحقات المدرب وفقاً لشروط العقد الموقع بينهما.

تويتر