آخر صورة للاعب المصري المتوفى قبل القفز من الفندق المحترق

    صورة

    تسبب حريق في فندق ”لاندو أوركيد” بالسوق المحلية بالخرطوم، صباح (السبت) في وفاة اللاعب المصري محمد العيسوي، لاعب بلدية المحلة السابق، والمحترف في صفوف الفريق، بعدما قفز من الطابق الرابع للفندق برفقة لاعبي الفريق بعد نشوب حريق في الفندق.

    وتوفي العيسوي بعد إصابات خطرة تعرض لها بعدما قفز من الفندق هو وبعض زملائه، وتم نقله إلى مستشفى رويال كير بالخرطوم، ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي آخر صورة للاعب المصري محمد العيسوي، التقطها قبل يوم واحد من وفاته واحتراق الفندق، وكان بصحبة عدد من اللاعبين والجهاز الإداري لفريق المريخ الفاشر، وقام اتحاد كرة القدم السوداني بتأجيل مباراة المريخ ومريخ الفاشر لأجل غير مسمى على أثر الحريق الذي شب في مقر بعثة المريخ الفاشر ووفاة لاعبه المصري العيسوي.

    وأفاد موقع “باج نيوز” السوداني بأنه أصيب خمسة من لاعبي نادي المريخ الفاشر بعد أن اضطروا للقفز من الطابق الرابع، وتم نقلهم لتلقي العلاج، كما تعرض عدد من النزلاء لحالات اختناق.

    وطبقاً لبيان من نادي المريخ الفاشر، تعرض المصري محمد العيسوي لإصابة في الفك، ومجدي عبداللطيف لآلام في الظهر، وفضل التوم للإصابة نفسها، ومنتصر الزين إصابة في الرأس، والمحترف مارفن إصابة خفيفة. وأوضح أن اللاعبين قفزوا من الفندق الذي يقيمون فيه إثر نشوب الحريق في محاولة للنجاة بعد الدخان الكثيف الذي أحدثه الحريق، لكن العيسوي توفي بعد وصوله إلى المستشفى.

    طباعة