بالفيديو.. ملكة جمال نهائي دوري أبطال أوروبا تتسلّق أهرامات الجيزة.. ويُقبض عليها

عارضة الأزياء الأمريكية أثارت الجدل مرة أخرى

نشرت عارضة الأزياء الأميركية، كينسي ولانسكي، التي اقتحمت نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، الذي جمع ليفربول وتونتهام، بملابس شبه عارية، فيديو توثيقياً على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، لمغامرة جديدة قامت بها، لكن هذه المرة في مصر، وبالتحديد عندما قررت تسلق أحد أهرامات الجيزة في مصر.

وكانت كينسي قد قامت بمغامرة من قبل في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، والذي توج به فريق ليفربول، ويلعب له النجم المصري، محمد صلاح، حيث أقتحمت المباراة بملابس شبه عارية.

وأظهر الفيديو التوثيقي بداية رحلة عارضة الأزياء في منطقة الأهرامات دون أن يعرفها أحد، ثم عرّفت متابعيها بفريق عملها، ثم بدأت رحلة التسلق في وقت الغروب، وعلق أحد أصدقاء العارضة، أثناء الفيديو، بأن أحد ضباط الأمن المصري قادم للقبض عليها، لصعودها إلى قمة الهرم من دون تصريح، كما ظهر أحد الضباط المصريين وهو يدخل في مشادة مع أصدقاء كينسي لتسلقها أهرامات الجيزة من دون تصريح.

وثم أكملت المغامرة بالتصوير من داخل قسم الشرطة المصرية، حتى خرجت كينسي فجراً، بعد قضاء فترة داخل القسم وهي تشير إلى الإصابات البسيطة نتيجة تسلقها، وأكدت سعادتها بالتجربة التي أرادت بها أن توثق آخر لحظاتها مع عام 2019.

تويتر