تشلسي يرغب في الثأر من ليفربول

يسعى تشلسي المتصدر الى تحقيق أكثر من هدف، عندما يحل ضيفاً على ليفربول المتراجع على ملعب انفيلد في افتتاح المرحلة الـ23 من بطولة انجلترا لكرة القدم اليوم.

ويسعى تشلسي بداية للثأر لخسارته على ملعبه ستامفورد بريدج في سبتمبر امام لاعبي المدرب الألماني يورغن كلوب 1-2، أما الثاني فهو القضاء بشكل نهائي على آمال ليفربول الذي يبتعد عنه حالياً بفارق 13 نقطة، بالمنافسة على اللقب، وتهديد فرصه بالتأهل الى دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

ويمر النادي الشمالي حالياً بأزمة حقيقية، اذ خسر ثلاث مباريات متتالية على ارضه في ثلاث مسابقات خلال أسبوع واحد.

فقد سقط امام سوانسي سيتي 2-3 في الدوري المحلي، ثم امام ساوثمبتون صفر-1 في اياب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية وفشل في بلوغ النهائي لخسارته ذهاباً بالنتيجة ذاتها، ثم أمام ولفرهامبتون من الدرجة الثانية 1-2 في كأس إنجلترا السبت.

وخلال الشهر الأول من 2017، فاز ليفربول في مباراة واحدة من اصل ثمانية لقاءات خاضها.

ويتصدر تشلسي برصيد 55 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أرسنال، إلا أن مدرب النادي اللندني الإيطالي انطونيو كونتي، يدرك أن مهمة فريقه لن تكون سهلة على ملعب انفيلد، على الرغم من تراجع ليفربول.

اما أرسنال الثاني مع 47 نقطة، فيخوض مواجهة سهلة نسبياً مع واتفور الذي خرج على يد ميلوول من الدرجة الثانية في مسابقة الكأس في نهاية الأسبوع.

ويلتقي مانشستر يونايتد الخامس برصيد 43 نقطة، مع هال سيتي الـ19 (ما قبل الأخير) الأربعاء للمرة الثالثة في ثلاثة اسابيع.

وفي مباريات أخرى، يلتقي بورنموث مع كريستال بالاس، وبيرنلي مع ليستر سيتي حامل اللقب، وميدلزبره مع وست بروميتش البيون، وسوانسي سيتي مع ساوثمبتون، ووست هام مع مانشستر سيتي، وستوك سيتي مع ايفرتون.

تويتر