كلوب: غوارديولا حضر مباراة ليفربول لمشاهدة كرة قدم حقيقية

مدرب ليفربول كلوب سعيد بالفوز على ستوك سيتي. غيتي

استعاد ليفربول المركز الثاني من مانشستر سيتي ووجّه اليه رسالة شديدة اللهجة قبل ايام من مباراتهما المرتقبة، بفوزه الكبير على ضيفه ستوك سيتي 4-1، أول من أمس، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم. ويستضيف ليفربول على ملعبه «انفيلد رود» سيتي السبت، في قمة المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز.

وعلق المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على حضور مدرب سيتي، الاسباني غوارديولا، لمتابعة المباراة من المدرجات، وقال: «ربما جاء ليتابع كرة قدم حقيقية»، وتابع ساخراً: «أو ربما لم يستطع مشاهدة شيء، فقد يكون انشغل بالتوقيع للمعجبين».

وقال أيضاً إنه لم يسبق له أن تابع أي مباراة لسيتي في ملعب الاتحاد، سواء هذا الموسم أو الموسم الماضي، لكنه شدد على قوة اللقاء المنتظر بينهما خلال أيام.

وحوّل ليفربول، أول من أمس، تخلّفه بهدف الايرلندي وولترز، الى فوز مستحق برباعية لادام لالانا والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والبلجيكي جيانيلي إمبولا (خطأ في مرمى فريقه)، ودانيال ستاريدج.

ورفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطة واحدة امام سيتي الذي كان انتزع الوصافة الإثنين، بفوزه على مضيفه هال سيتي بثلاثية، ومُني ستوك بخسارته السابعة هذا الموسم.

طباعة