مان سيتي يبحث عن فوز طال انتظاره على أرسنال

سيتي استعاد نغمة الفوز في الجولة الأخيرة على حساب واتفورد. رويترز

تتجه الأنظار الى مباراة القمة بين مانشستر سيتي وضيفه أرسنال، يوم غد، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويسعى تشلسي المتصدر الى تحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي حين يحل ضيفاً على كريستال بالاس السادس عشر. ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق ست نقاط عن ليفربول وأرسنال، وسبع عن مان سيتي الرابع.

وتأتي مباراة القمة في ظروف متناقضة لطرفيها، فأرسنال تلقى خسارة أخيرة من ايفرتون 1-2، هي الاولى له في 14 مباراة، وسيتي انتفض بعد سقوطه أمام ليستر سيتي بتغلبه على واتفورد 2-صفر، لكنه خسر جهود لاعبه الالماني غوندوغان للإصابة، بجانب غياب لاعبيه الارجنتيني أغويرو والبرازيلي فيرناندينهو للإيقاف.

ويأمل مان سيتي قهر عقدة عدم الفوز على أرسنال منذ عام 2013، ففي آخر موسم تعادلا 2-2، وخسر مان سيتي ذهاباً 1-2. وفي بقية المباريات، يواجه ليفربول اختباراً صعباً أمام ايفرتون يوم الإثنين.

أما في مواجهات اليوم فيلتقي توتنهام مع بيرنلي، ومان يونايتد مع وست بروميتش البيون. ويلعب ايضاً ستوك سيتي مع ليستر سيتي، وميدلزبره مع سوانسي سيتي، وسندرلاند مع واتفورد، ووست هام مع هال سيتي، وغداً بورنموث مع ساوثمبتون.

 

تويتر