أصدقاء اليوم يتحوّلون إلى أعداء في تصفيات المونديال

كتيبة نيمار تعسكر قبل مواجهة ميسي

ميسي ونيمار يرتبطان بعلاقة صداقة قوية في برشلونة. أ.ب

وصل منتخب البرازيل إلى معسكره بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية التي ستحتضن المواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين بعد غدٍ، في الجولة الـ11 من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

10

لاعبين بقيادة المدير الفني لمنتخب راقصي السامبا تيتي وصلوا إلى المعسكر البرازيلي.

الأرجنتين جمعت 16 نقطة في المركز السادس الذي لا يؤهلها لبلوغ المونديال.

ووصل 10 لاعبين بقيادة المدير الفني لمنتخب راقصي السامبا أدينور ليوناردو باتشي «تيتي» الليلة قبل الماضية إلى المعسكر تأهباً للقاء الناري بين كتيبة نيمار ورفاق ميسي.

وقال لاعب خط الوسط باولينيو لدى الوصول إلى المعسكر «نعرف أن الأرجنتين ليست في أفضل حال.. لكن هذا كلاسيكو كبير وينبغي أن نكون متيقظين وفي حالة تركيز عالٍ».

وتحل الأرجنتين في المركز السادس برصيد 16 نقطة، المركز الذي لا يؤهل بأي شكل إلى المونديال، في حين تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 21 نقطة.

وسينطلق المران أمس، بمشاركة فرناندينيو وفاجنر ولوكاس ليما ورودريغو كايو ودوجلاس كوستا وباولينيو وريناتو أوجوستو وأليكس سانتانا وجيل وجابرييل خيسوس، استعدادا لـ«كلاسيكو الأرض» الذي سيقام الخميس المقبل على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي.

ومن المرتقب أن تصل بقية عناصر الفريق على مدار اليومين المقبلين إلى المعسكر.

وسينضم إلى المعسكر فيليبي لويس ومارسيلو وويليان وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو وتياجو سيلفا وميراندا وماركينيوس وداني ألفيش وأليسون بيكر وويفرتون بيريرا دا سيلفا.

وسيلحق نيمار وجوليانو دي باولا اليوم بمعسكر راقصي السامبا.

وسيستقبل المنتخب البرازيلي غريمه التقليدي «الألبيسيليستي» بعد غد، قبل أن يحل ضيفاً بعدها بخمسة أيام على بيرو.

ومنذ توليه المهمة كمدير فني، قاد «تيتي» البرازيل لتحقيق أربعة انتصارات متتالية على الإكوادور وكولومبيا وبوليفيا وفنزويلا على الترتيب.

طباعة