مان يونايتد يواجه وست هام في ربع نهائي «الرابطة»

مورينيو تنفس الصعداء أول من أمس بعد الفوز على سيتي. أ.ف.ب

يخوض مانشستر يونايتد ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم على أرضه، بمواجهة وست هام، بحسب ما كشفت القرعة يوم أول من أمس. واستعاد مانشستر يونايتد توازنه وجرد جاره مانشستر سيتي من اللقب بفوزه عليه 1-صفر في «دربي» مانشستر على ملعب «اولد ترافورد» في طريقه إلى ربع النهائي. من جهته، تأهل وست هام إلى ربع النهائي بفوزه على ضيفه تشلسي 2-1. ويزور ساوثمبتون الفائز على ضيفه سندرلاند 1-صفر، أرسنال اللندني الفائز على ريدينغ 2-صفر.

أما ليفربول الذي تخطى توتنهام فيستضيف ليدز يونايتد، فيما يحل نيوكاسل يونايتد على هال سيتي، وحمل هدف المباراة الوحيد في ديربي مانشستر، توقيع الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 54.

وكان الفريقان تواجها في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وتفوق سيتي حينها 2-1. واوقف يونايتد بالتالي سلسلة من النتائج المتواضعة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى الإشراف على الفريق هذا الموسم خلفاً للهولندي لويس فان غال.

في المقابل، تواصلت محنة مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني غوسيب غوارديولا الذي فشل في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع السابقة أيضاً في مختلف المسابقات.

تويتر