مدرب الأرجنتين: ميسي مصرٌّ على تحقيق لقب كبير مع التانغو

ميسي تراجع أخيراً عن اعتزاله الدولي مع الأرجنتين. أ.ف.ب

قال مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، إدغاردو باوزا، إن دوافع اللاعب ليونيل ميسي، لحصد لقب مع الأرجنتين، أصبحت أكبر بعد أن خسر المباريات النهائية الأخيرة. وقال باوزا، في مقابلة مع شبكة «إي إس بي إن» التلفزيونية الأرجنتينية: «ميسي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمنتخب، إنه موطنه، لقد رأيت الرغبة الكبيرة، والإصرار القوي من أجل الفوز بلقب كبير مع الأرجنتين، وقد زاد الإحباط الناجم عن خسارته النهائيات الماضية رغبته هذه».

وكان ميسي أعلن اعتزاله اللعب الدولي، بعد نهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية) الأخيرة، التي أقيمت في الولايات المتحدة، والتي أضيفت إلى رصيد إخفاقات الأرجنتين في المباريات النهائية للبطولات الكبرى، مثل نهائي كوبا أميركا 2015 أمام تشيلي، ونهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا. بيد أن نجم برشلونة عدل عن قراره، وأكد أنه سيستمر في اللعب بقميص منتخب الأرجنتين، لأنه يحب بلاده كثيراً، على حد قوله. وظهر ميسي بمستوى طيب في أولى مباريات برشلونة في الدوري الإسباني، وسجل هدفين في المباراة التي فاز فيها 6/‏2 على بيتيس.

يذكر أن الأرجنتين سيعود إلى استكمال مشواره في تصفيات كأس العالم 2018، في الأول من سبتمبر المقبل، عندما يستقبل أوروغواي على ملعبه، ثم يخرج لملاقاة فنزويلا في السادس منه.

طباعة