ديبورتيفو يفتتح «الليغا» بفوز ثمين على إيبار.. وتعادل ملقة مع أوساسونا

لاعب ديبورتيفو موسكيرا يحتفل بهدفه في شباك إيبار. إي.بي.إي

افتتحت منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء أول من أمس، بانتصار صعب لديبورتيفو لاكورونا على ضيفه إيبار 2/‏‏1، وتعادل أوساسونا مع مضيفه ملقة 1/‏‏1. وفي أولى مباريات الموسم الجديد للمسابقة، قدم أوساسونا الصاعد حديثاً للدرجة الأولى عرضاً قوياً، ليفلت من الهزيمة، وينتزع تعادلاً صعباً خارج ملعبه أمام ملقة. وافتتح ملقة التسجيل بهدف للاعب خوان بابلو آنور في الدقيقة 55، بمساعدة لاعب خط الوسط جوني. لكن أوساسونا رفض الهزيمة في أولى مبارياته، وواصل محاولاته حتى أدرك التعادل قبل خمس دقائق من النهاية عن طريق لاعبه الجديد فران ميريدا، الذي استغل تمريرة متقنة من خايمي روميرو.

وقال روميرو «أعتقد أن التعادل كان أقل ما نستحقه في هذه المباراة.. لم نتوقف عن الكفاح والعمل، وفي النهاية سجلنا هدفاً رائعاً». وحول ديبورتيفو لاكورونا تأخره بهدف أمام ضيفه إيبار إلى الفوز 2/‏‏1، ليحصل على أول ثلاث نقاط له في الموسم. وافتتح إيبار التسجيل عن طريق المدافع ايفان راميس، الذي استغل ركنية من

بيبي، في الدقيقة 55، بعدها أدرك بيدرو موسكيرا التعادل لديبورتيفو، إثر ضربة حرة، ثم سجل زميله لوكاس بيريز هدف الفوز للفريق من ضربة جزاء قبل أربع دقائق من النهاية.

تويتر