يتوقع أن يكون خامس تعاقدات النادي الفرنسي

مدرب سان جيرمان يضع عينه على مهاجم الريال خيسيه

أوناي إيمري معجب بقدرات مهاجم الريال الشاب خيسيه. غيتي

أكد مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني أوناي إيمري سعي النادي لاستمالة مهاجم ريال مدريد الإسباني خيسيه بغية منح الهداف الأوروغوياني أدينسون كافاني مزيداً من الدعم في خط المقدمة.

وجاء حديث إيمري في مؤتمر صحافي ضمن جولة النادي الباريسي في الولايات المتحدة الأميركية، وقبل مباراة الفريق الأخيرة ضمن مسابقة كأس الأبطال الدوليّة أمس أمام ليستر سيتي الإنجليزي، وقال المدير الفني الإسباني في هذا الصدد، إنّ الامكانية متاحة للظفر بخدمات لاعبين في سوق الانتقالات.

وعمد نادي العاصمة الفرنسية في المؤتمر عينه إلى تقديم الوافدين الجديدين، البولندي غريغور كريتشوفياك والبلجيكي توماس مونييه. وتابع إيمري حديثه حيث أشاد بمزايا خيسيه قائلا «أعرف خيسيه جيداً، والنادي يعرفه أيضا».

ووفق تقارير إعلامية، يشكل التعاقد مع خيسيه (23 عاماً) أولوية للنادي الباريسي الساعي لبلوغ القمة في عالم كرة القدم الأوروبية، بعدما هيمن بالكامل على المسابقات الكروية في فرنسا، حاصداً لقب الدوري المحلي في أربعة مواسم متوالية.

ورجحت المصادر عينها أن يكون رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي سبباً للإسراع في استقدام خيسيه إلى بارك دي برينس، كونه يتمتع بمزايا هجومية لافتة، وهو قادر بالتالي على تشكيل قوة ضاربة في الخط الأمامي برفقة كافاني. وتحدثت بدورها صحيفة ليكيب الرياضية المتخصصة عن سعي سان جيرمان للتعاقد مع خيسيه، الذي سيشكل في حال إتمام الصفقة بنجاح خامس انتدابات النادي الفرنسي للموسم المقبل، عقب تعاقده مع حاتم بن عرفة (29 عاماً)، والبولندي غريغور كريتشوفياك (26 عاما)، والبلجيكي توماس مونييه (24 عاما)، ولاعب خط الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو (20 عاما)، لكن الأخير سيبقى مع فريقه الحالي روزاريو الأرجنتيني حتى نهاية 2016 قبل الانتقال لسان جيرمان.

تويتر