أكد أن المهاجم البولندي ليس للبيع

أنشيلوتي: الريال لديه رونالدو وبنزيمة وبيل فلماذا يحتاج إلى ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي مستمر في حمل قميص البايرن الموسم المقبل. إي.بي.إيه

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إن «النادي لن يبيع روبرت ليفاندوفسكي»، وذلك في إشارة إلى رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب، وأشار أنشيلوتي إلى أن ريال مدريد ليس بحاجة إلى اللاعب البولندي نظراً لتوافر الخيارات الهجومية لديه في الوقت الحالي. وتابع المدرب الإيطالي في تصريحات لصحيفة «سبورت بيلد» الألمانية «ريال مدريد لديه عدد من اللاعبين الرائعين، مثل بنزيمة وبيل ورونالدو، فلماذا يحتاج إلى ليفاندوفسكي».

وذكرت تقارير في الأيام الماضية أن ليفاندوفسكي، الذي سجل 47 هدفاً في الدوري الألماني (بوندسليغا) خلال موسمين مع بايرن ميونيخ، يسعى للانتقال إلى ريال مدريد.

وأضافت التقارير أن ريال مدريد يجهز عرضاً لضم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق إلى الكتيبة الهجومية التي تضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

لكن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق حسم الجدل بالتأكيد على أن بايرن ميونيخ لا يعتزم الاستغناء عن اللاعب الذي يشكل عنصراً أساسياً في الفريق.

وكان أنشيلوتي قد أغلق ملف التعاقدات، بالقول «فريقنا ممتاز، وكل المراكز

مشغولة ولا نحتاج لاعبين لهذا الموسم». وجاء ذلك على الرغم من احتمال غياب الهولندي أرين روبن لاعب النادي البافاري لمدة ستة أسابيع بسبب إصابته في عضلات الفخذ خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق ليشبتاد.

وأعرب أنشيلوتي عن أمله في اشتراك روبن في أول مباراة في الموسم أمام فيردر بريمن والمقرر إقامتها في الـ26 من أغسطس المقبل، وقال «لست محظوظاً لكني أتمنى أن يتمكن من أن يكون جاهزاً مع بداية الموسم».

تويتر