نادي بوكا جونيورز: تيفيز لن يرحل

تيفيز لعب سابقاً ليوفنتوس ومان يونايتد. رويترز

أكد نائب رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، رودولفو فيراري، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم، كارلوس تيفيز، لن يرحل، ليضع بذلك حداً للتكهنات، التي تحدثت عن الرحيل الوشيك للاعب بعد خيبة الأمل التي تجرعها الفريق الأرجنتيني بالخروج من بطولة كأس ليبيرتادوريس.

• 32 عاما سن نجم بوكا جونيورز كارلوس تيفيز.


صدمة ليبرتادوريس

لايزال لاعبو بوكا عاجزين عن تقبل فكرة خروجهم من كأس ليبيرتادوريس، حيث قال لاعب الفريق زوكي: «كنا نثق بأنفسنا كثيراً، هناك فريق كبير، ما حدث كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا».

وأضاف: «نشعر بالكثير من الغضب، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا، نحن في فريق

كبير وعلينا أن نطوي هذه الصفحة».

وقال فيراري في تصريحات لشبكة «تي واي سي» التلفزيونية الرياضية: «تيفيز سيبقى بالطبع».

وأعرب فيراري عن دهشته من الشائعات التي ثارت في الفترة الأخيرة حول رحيل اللاعب السابق ليوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتابع: «كارلوس أحد أنصار بوكا مثلنا جميعاً، لقد شعر بالألم لكن الأمر لم يصل إلى حد رحيله»، في إشارة إلى خروج بوكا جونيورز من الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبيرتادوريس أمام اندبيندينتي الإكوادوري». وأضاف أن اللاعبين أجوستين أوريون ودانيل دياز، اللذين كان مكوثهما في النادي الأرجنتيني محل شك في الفترة الأخيرة، بعد أدائهما الباهت خلال كأس ليبيرتادوريس، سيبقيان مع الفريق. وفي المقابل، كشف فيراري أن اللاعب الأوروغواياني، نيكولاس لوديرو، سيرحل إلى الدوري الأميركي لكرة القدم، في صفقة قد تنعش خزانة بوكا جونيورز بستة ملايين دولار.

وأكمل فيراري، الذي أوضح أن ناديه بات مضطراً إلى بيع بعض اللاعبين، بعد تعاقده الأخير مع كل من فيرناندو زوكي وداريو بينيديتو ووالتر بو، قائلاً: «الأمر المؤكد هو رحيل نيكو، توجد هناك استفسارات بشأن لاعبين آخرين، هي ليست رسمية لكننا نأمل في أن تصبح رسمية».

تويتر