«الملكي» قطع الطريق على تشيلسي وأرسنال

6 ملايين يورو الراتب السنوي لموراتا مع ريال مدريد

موراتا تألق مع إسبانيا في يورو 2016 رغم الإقصاء المبكر. أ.ف.ب

اتفق ممثلو المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مع ريال مدريد على أن اللاعب سيوقع على عقد مع الملكي يمتد خمسة أعوام، وسيحصل على راتب سنوي صافٍ قدره ستة ملايين يورو، وفقاً لما ذكرته صحيفة «أس» على موقعها أمس.

وأوضحت الصحيفة أن ممثلي اللاعب اتفقوا مع الريال على أنه في حال قيام النادي بتفعيل حقه في إعادة شراء موراتا من يوفنتوس فإنه يجب عليه تحسين عقده.

غموض حول صفقة بوغبا

كشف النجم الفرنسي الدولي بول بوغبا، صانع ألعاب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أول من أمس، أن مستقبله مع فريق السيدة العجوز مازال غامضاً في ظل التكهنات التي تشير إلى قرب انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي أو بدرجة أقل ريال مدريد.

ويعد بوغبا أحد أبرز الصفقات المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أبدى مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني رغبتهما في الحصول على خدماته.

وبينما خرج الريال من سباق التعاقد مع بوغبا تقريباً، حسبما أفادت تقارير

إخبارية، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال نجم منتخب فرنسا، أشار إلى أن موكله في طريقه للبقاء بمدينة تورينو الإيطالية.

وصرح بوغبا لشبكة «إيه آي بي إن» التليفزيونية الأميركية، عندما سئل عن

ردة فعله إذا ما دعاه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد للانضمام

للفريق الانجليزي «لا أعرف، لا أعلم متى». وأضاف «سنرى، فحتى هذه اللحظة مازلت في يوفنتوس».

ولاتزال هناك بعض الأمور البسيطة العالقة لإتمام الأمر، حيث هناك إمكانية لتمديد عقد اللاعب إلى ستة مواسم بدلاً من خمسة، فيما ينتظر أن يتم التوقيع على العقد خلال الأيام المقبلة.

وتقول «أس» إن موراتا (23 عاما) كان صاحب الكلمة في المفاوضات مع النادي نظراً لأسباب عدة، منها العروض التي تلقاها الريال للتعاقد مع المهاجم من تشيلسي أو أرسنال الإنجليزيين، علماً بأن الأول عرض ضمه بـ70 مليون يورو.

ويسعى الريال لضمان وجود مهاجم آخر يتميز بالمهارة وصغر السن، نظراً لعدم معرفة ما سيحدث في محاكمة لاعبه الفرنسي كريم بنزيمة، كما أن النادي سيظل موسمي انتقالات من دون تعاقدات جديدة بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ومن المتوقع أن يقوم ريال مدريد بتقديم موراتا رسمياً في البرنابيو بعد انتهاء معسكره للتحضير للموسم الكروي الجديد في الولايات المتحدة، الذي سيخوض خلاله وديات أمام باريس سان جيرمان في 27 يوليو الجاري، وتشيلسي يوم 30 من الشهر نفسه، وبايرن في الثالث من أغسطس المقبل.

وبخصوص اللاعب الذي رغب في التعاقد معه ريال مدريد أخيراً، وهو الفرنسي نكولو كانتي، قال مدربه في ليستر سيتي، الايطالي كلاوديو رانييري، إن مستقبل كانتي «في يديه».

وكشفت تقارير إخبارية عن رغبة فريقي ريال مدريد وتشيلسي

الانجليزي في التعاقد مع لاعب وسط الملعب الفرنسي الدولي خلال فترة

الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كانتي أحد العناصر الرئيسة التي أسهمت في تتويج ليستر التاريخي

بلقب الدوري الإنجليزي في ظل الأداء اللافت الذي قدمه مع الفريق طوال

الموسم الماضي.

وبينما يسعى الريال وتشيلسي للتعاقد مع كانتي 25 عاماً، فإن مسؤولي ليستر مازالوا يتمسكون بالأمل في الاحتفاظ به في الموسم الجديد.

 

تويتر