تعادل الفتح والنجم الساحلي في الـ «كاف»

الوداد المغربي يحافظ على صدارته في دوري أبطال إفريقيا

بنجلون «يمين» يحتفل بهدف التعادل للفتح المغربي أمام النجم التونسي. إي.بي.إيه

فاز الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي 2-صفر، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. وسجل وليد الكرتي (13) وديفيد اووينو (51) الهدفين. وكان الأهلي المصري خسر أمام ضيفه اسيك ميموزا العاجي 1-2.

والفوز هو الثاني للوداد، فرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثلاث لكل من اسيك وزيسكو ولا شيء للأهلي.

وفي المجموعة الأولى، فاز ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي على ضيفه أنييمبا النيجيري 2-1 في الجولة الثانية. وسجل الكولومبي لياندرو كاسترو (42) وواين اريندسي (78) هدفي صنداونز، وموزس اوجو (59) هدف انييمبا.

وألغيت مباراة الزمالك مع وفاق سطيف الجزائري، بعد استبعاد الأخير من المسابقة، وإلغاء مباراته أيضاً في الجولة الأولى. ويتصدر صنداونز الترتيب برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام الزمالك، وبقي رصيد أنييمبا خالياً من النقاط بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.

أما في كأس الاتحاد الإفريقي (كاف) فقد اكتفى النجم الساحلي التونسي، حامل اللقب، بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه الفتح الرباطي المغربي 1-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في ربع النهائي.

وسجل أحمد العكايشي (3) هدف النجم الساحلي، وعبدالسلام بنجلون (68) هدف الفتح الرباطي.

وكان الكوكب المراكشي المغربي تغلب على الأهلي طرابلس الليبي 2-1 في هذه الجولة. ويتصدر الكوكب المراكشي ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط مقابل أربع للفتح الرباطي، ونقطة واحدة للنجم الساحلي ولا شيء لأهلي طرابلس.

تويتر